اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

إبراهيموفيتش يتوقع موعد اعتزاله ويرد على منتقديه

أعلن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن توقعاته بشأن موعد اعتزاله ، ودافع عن نفسه أمام الانتقادات التي يواجهها لعدم فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 



اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً قال بعد تعادل فريقه أمام ريمس في افتتاح الدوري الفرنسي "أملك عقداً مع باريس سان جيرمان حتى عام 2016 ، سوف أتقدم بالعمر آنذاك ، ولا أرى نفسي ألعب على مستوى احترافي عالٍ بعد ذلك ، لذلك فقد أعتزل على الأغلب بعد نهاية عقدي الحالي".
 


واعترف إبراهيموفيتش بأنه يتمنى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا قبل اعتزاله ، فهو الذي طارد هذا اللقب كثيراً من دون أن يستطيع إحرازه، فانتقل إلى يوفنتوس وانتر ميلان وباريس سان جيرمان وميلان وبرشلونة من أجله، لكنه لم يستطع تحقيق هذا الحلم حتى الآن، بل على العكس عندما رحل من انتر ميلان فاز الأخير باللقب، وعندما رحل عن برشلونة تكرر الأمر ذاته مع الفريق الكتالوني.


 
ورد إبراهيموفيتش على الانتقادات التي يواجهها قائلا إن هذه البطولة لا تنقص من قدر اللاعب ، وأضاف في تصريحات لشبكة " إي إس بي إن " الإخبارية :"رونالدو الحقيقي لم يفز أيضاً بدوري أبطال أوروبا ، ماذا ستقول الجماهير عنه ، هو نفس الأمر بالنسبة لي ، فأنت تفوز باللقب ، لكنه لن يغير حقيقية ما أنت عليه".


 
وأضاف :"لو كان دييجو ارماندو ماردونا الأسطورة الأرجنتينية لم يفز بكأس العالم ، هل كانت الجماهير ستنفي أنه لا يزال الأفضل، في الحقيقية الأمر لا يشكل هوسا بالنسبة لي ، حققت كل ما أريده في مسيرتي".


 
وتابع :"كما قلت عدم تحقيق اللقب لا يزعجني، عندما تكون في القمة دائمًا ، ستجد من يحاول باستمرار الانتقاد".
 


وعن حظوظ فريقه للفوز باللقب الأوروبي هذا الموسم ، قال إبرا في تصريحات نقلتها عنه صحيفة الميرور "أعتقد أننا أكثر خبرة الآن، الفريق يملك ما يؤهله للفوز بهذا اللقب".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة