اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

كاسياس: أنا على ما يرام ولا أعيش ظروفاً سيئة

استبعد قائد فريق ريال مدريد الإسباني، إيكر كاسياس، أن يكون يعيش حاليا أسوأ أيامه عبر مسيرته الرياضية، وذلك عشية خوضه لمباراة كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية.



وصرح كاسياس في مؤتمر صحفي من كارديف التي ستستضيف المباراة "لا اعتقد أنني في أسوأ أوقاتي كرويا، أحيانا مع المشاركة في مباريات كثيرة تكون هناك أوقات جيدة وأخرى سيئة. كل الأمور نسبية."



وأضاف الحارس المخضرم "ربما لم أكن في أفضل أوقاتي التي اعتادها الناس عليّ، لكنها كلها ظروف قد تحدث في المباريات. يجب الاقرار بأنني كنت في أفضل مستوى لي خلال مبارياتي الأخيرة مع ريال مدريد والمنتخب الإسباني."



ورغم أن أصوات الانتقادات تعالت ضد كاسياس في الموسمين الماضيين، لكن القائد المدريدي أكد أنه بحالة جيدة ويتفهم أن الدفاع عن مرمى ريال مدريد لسنوات طويلة له مميزاته وسلبياته "عندما تلعب في ريال مدريد ويتردد اسمك لسنوات طويلة، فهذا له مميزاته وسلبياته أيضا. لحسن الحظ أن مشواري مع الريال يوصف بالناجح. وجودي في ريال مدريد يعني أن علي أيضا التصدي للمشكلات. بعدها قد تخرج الأمور بشكل حسن أو سيء لكن يجب علي التصدي للظروف وألا أختبئ. لا ينبغي التركيز فقط على شخصي."



ورغم كل شيء، إلا أن إيكر لا يشعر بأنه يتلقى معاملة سيئة، وأن ما عليه فعله هو العمل والتدرب لحجز مركز أساسي "لم أشعر مطلقا بسوء المعاملة تجاهي. أتفهم أن الأنظار مصوبة إلي لأنني بقيت لفترة طويلة في الريال. لكنهم على العكس عاملوني بشكل رائع ولا توجد لدي أية شكوى. ما أسعى لفعله هو أنني أحاول تحسين نفسي كل عام لأتفوق عن العام الذي يسبقه. وفي هذا العام سأحاول فعل نفس الشيء كي أحجز مكانا لي في التشكيل الأساسي."



وأبرز القائد المدريدي أنه من الهام أن تبدأ الموسم الجديد بالتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية ونسيان النجاحات التي تحققت في الموسم المنصرم.



وقال في هذا الصدد "يبدأ هذا الموسم بتحد جديد للفوز بلقب بعد نجاحاتنا في الموسم الماضي. الحقيقة هي أننا ملزمون بالفوز، لنستعد بعدها لإحراز لقب آخر وهو كأس السوبر الإسباني" أمام أتلتيكو مدريد.



وحول الصفقات التي أبرمها الريال مؤخرا للموسم الجديد، قال "هذا أمر جيد أن ينضموا لفريق فائز للتو بلقبي دوري ابطال اوروبا وكاس الملك، ننتظر تأقلمهم مع الفريق."

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة