اخر الاخبار
تابعونا

ضبط مفرقعات والعاب خطيرة في ام الفحم

تاريخ النشر: 2021-04-22 17:18:07

اندلاع حريق بناية سكنية في الناصرة

تاريخ النشر: 2021-04-22 17:12:13
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بويول: برشلونة سيكون أكثر قوة مع سواريز

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
 أكد القائد السابق لفريق برشلونة الإسباني، كارليس بويول، أن ما فعله الوافد الجديد للنادي الكتالوني، الأوروجوائي لويس سواريز، في المونديال "ليس له مبرر"، لكنه أشار إلى أن هداف ليفربول السابق اعتذر عما بدر منه، بعد اعتدائه على مدافع منتخب إيطاليا جورجيو كيليني بالعض.



وقال بويول في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن "الفعل الذي أقدم عليه سواريز ليس له ما يبرره، لكنها أوقات قد يحدث فيها أي شيء. في جميع الأحوال لقد اعتذر. إنه لاعب كبير للغاية وتنافسي جدا وهداف. اعتقد أن بإمكانه تقديم الكثير في الهجوم، بالإضافة لامكانياته الضخمة. سنكون أكثر قوة مع سواريز".



وعاقب الفيفا اللاعب الأوروجوائي بالإيقاف الدولي لتسع مباريات مع منعه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة أربعة أشهر.



وسيعمل بويول بداية من سبتمبر المقبل مساعدا لأندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي للبرسا، وقد وجه الشكر للنادي الكتالوني على منحه هذه الفرصة: "ستكون في البداية فرصة للتعلم وليس لاتخاذ قرارات، وأنا استعد لعملي الجديد بنفس الرغبة والتطلع الذي بنيت عليه مسيرتي. سأحاول مع الوقت إضفاء خبرتي التي اكتسبتها طوال 19 عاما مع كرة القدم".



وشدد بويول على انه لا ينجذب لمقعد المدرب "أفضل شيء هو اللعب، لكن لكل شيء نهاية، عليك أن تبحث عن مكانك وفي النهاية أن تكون مرتبطا بمجال تعرفه".



وردا على سؤال حول صفقة برشلونة القادمة لجلب لاعب في قلب الدفاع، وهو الشيء الذي تخصص فيه بويول لسنوات، قال الإداري الجديد للبرسا "الفريق يبحث منذ فترة عن قلب دفاع، لكن الأمر ليس سهلا بالنسبة لنا، نظرا لتطبيقنا طريقة لعب بعينها. فمن أجل اللعب في برشلونة عليك أن تكون سريعا بالإضافة إلى أن امتلاك المهارات والانقضاض الجيد على الكرة، لأننا ندافع بعيدا عن المرمى".



واعتبر بويول رحيل الحارس فيكتور فالديس عن الفريق بعد سنوات من التألق بأن هذه هي "سنة الحياة"، قائلا "لقد حان موعد رحيلنا عن الفريق سواء للإصابة مثل حالتي، أو لتغيير الأجواء كحالة فالديس. فعندما وصلنا للفريق الأول كان هناك آخرون مكاننا، والآن سيحدث الأمر نفسه. الأهم أن يكون الفريق دائما فوق اللاعبين".



>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة