اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

لجنة المتابعة تبحث تهدئة الاوضاع في البلدات العربية

عقدت لجنة المتابعه بعد ظهر اليوم الاحد اجتماعا هاما بالمجلس المحلي عاره عرعره للبحث والنقاش باخر المستجدات التي حصلت في البلدات العربية خلال الايام الاخيرة , واعلان التهدئة للاوضاع بداخل البلدات العربية .


شارك في الاجتماع رؤوساء مجالس وبلديات منطقة وادي عاره بالاضافة لاعضاء الكنيست العرب , وقد افتتح الاجتماع رئيس لجنة المتابعة محمد زيدان الذي اكد بان الوضع الذي وصلت له البلدات العربية خطير جدا ولا يستهان به.


ومن المتوقع عقد جلسة طارئة مع وزيرة القضاء تسيبي ليفني في مدينة تل ابيب بمشاركة القيادات العربية من اجل بحث المستجدات الاخيرة بالبلدات العربية من اجل اعادة المياه الى مجاريها من جديد .


بدوره اشار المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع خلال مداخلته واكد على ان الوضع في البلدات العربية بوادي عارة مقلق جداً قي ظل استمرار تواجد الشباب في مداخل البلدات العربية مشيرا الى أهمية اتخاذ قرار مسؤول يضمن الأمان والأمان في البلدات العربية مطالبا الشرطة بالتصرف المسؤول والعمل على حماية البلدان العربية من محاولات الاعتداءات العنصرية من قبل الجماعات اليهودية المطرفة مطالبا الحكومة عالى رأسها رئيس الحكومة بوقف موجات التحريض المستمرة من قبل الوزراء في حكومته ومن قيادات إسرائيلية والتي تزيد من إشعال المنطقة اكثر وأكثر من خلال المس بمشاعر العربوالمسلمين.


كما وطالب  رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي حسن عثامنه بعدم الاخلال بالنظام العام وعدم التجمهر في مدخل القرى العربية وبضرورة العودة الى البيوت وعدم الانجرار وراء الاشاعات والتحلي بالصبر والهدوء. كما وتوجه للعائلات العربية بضرورة توعية ابنائكم وضرورة تهدئتهم، وعدم السماح لهم بالتجمهر في مدخل البلدات العربية تحسبا لاي تطورات محن بغنى عنها.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة