اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

سيميوني يبدأ الإعداد لموسم أتلتيكو المقبل

 اجتمع الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم بملعب فيسنتي كالديرون مع مسئولي الإدارة الرياضية بالنادي الإسباني، للتخطيط للموسم المقبل، بعد انتهاء الموسم الحالي بنتائج مبهرة.


ولم يدل سيميوني بأي تعليقات عقب انتهاء الاجتماع، مع مستشار النادي ميجل انخل خيل مارين ومديره كليمنتي بيابيردي، والذي استمر لنحو ساعة ونصف الساعة.


وكان سيميوني قد صرح السبت الماضي عقب خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، إنه سيجلس الاثنين لمناقشة أوضاع الفريق مع مسئولي "الروخيبلانكوس".


وقال "التشولو" وقتها إنه سيبحث مع النادي الصفقات التي يمكن ان يبرمها الفريق واللاعبين الذين يمكن الاستغناء عنهم.


وتعد مسألة تجديد استعارة الحارس تيبو كورتوا من تشيلسي الانجليزي هي الأبرز على طاولة الجلسة، حيث سيتفاوض النادي بشأن مد استعارته، ونفس الأمر بالنسبة للاعب الوسط خوسيه سوسا، الذي وصل النادي الصيف الماضي قادما من ميتاليست خاركيف والمرتبط معه بعقد لمدة عامين.


كما ينتهي عقد لاعب الوسط البرتغالي تياجو مينديز، الذي يمتلك عرضا من النادي لتجديده لعامين، وأيضا المهاجم ديفيد فيا، والمنتظر ايضا ان يستمر بصفوف الفريق، يضاف عليهما لاعب الوسط البرازيلي دييجو ريباس والحارس داني آرانزوبيا.


أما بخصوص اللاعب الأوروجوائي كريستيان "سيبويا" رودريجيز، فكان النادي قد أعرب قبل أشهر عن رغبته في الاستغناء عنه.


واكتمل الموسم الرائع لأتلتيكو بتتويجه بلقب الليجا، وكونه وصيف بطولة دوري الأبطال، ما قد يعني رغبة العديد من الأندية الأوروبية في شراء بعض من لاعبيه المتألقين، لكن النادي يبدو متمسكا بجميع لاعبيه الأساسيين مهما تلقى أية عروض مغرية.


ويتفاوض النادي حاليا لضم المهاجم الارجنتيني انخل كوريا، لاعب سان لورنزو المحلي، والذي عقد وكيله، اجوستين خيمينيز، جلسة صباح اليوم بمكاتب ملعب فيسنتي كالديرون مع مسئولي النادي.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة