اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

يوم دراسي بعنوان " التعلم من النجاحات " في الافاق بالقدس


تم مؤخرا في مدرسة الآفاق في صورباهر  بالقدس إقامة يوم  دراسي بعنوان " يوم التعلم من النجاحات " بتوصية من مدير لواء القدس وبإشراف مفتش المدرسة وحيد موسى وبحضور المفتش  محمد كناعنة  وعدد من مدراء المدراس والمؤسسات التربوية  العربية واليهودية في القدس .


وافتتح اليوم بكلمة مقتش المدرسة وحيد موسى حول الانجاز الباهر الذي وصلت إليه المدرسة  الذي استحقت لأجله الفوز بعدة جوائز لهذا العام وآخرها جائزة الامتياز في موضوع التربية الاجتماعية والقيم الاخلاقية التي قدمت من لواء التربية والتعليم في القدس وان هذا النجاح جدير ان يتعلم منه ويعمم على المجتمع التربوي والتعليمي ليكون مثالا يحتذى به . 


وبعد  ذلك ألقت مديرة المدرسة المربية رنا خلف كلمتها التي رحبت بها بالحضور وبعدها وضحت المديرة سبب اختيار المدرسة  لموضوع  القيم  للعمل به وكيفية ملائمته لاحتياجات طلابنا الآنية والمستقبلية وان الايمان بأهمية غرس هذه القيم في نفوس الطلاب هو العامل الاساسي للوصول لمركبات النجاح والتغلب على المعيقات والصعوبات واختيار الاسس الارشادية في الطريق نحو تحقيق الهدف المنشود .

وشارك الحضور في ورشات عمل وحضور حصص تعليمية  وقاموا بعدها بعمل جولة بمرافقة مرشدين من طلاب وطالبات المدرسة  حيث تعرفوا على المشاريع القائمة بالمدرسة .


واختتم اللقاء بحلقة  تلخيص وتقييم حيث عبر الزائرون عن مدى اعجابهم واندهاشهم من المستوى المتقدم للمدرسة سواء على الصعيد الأكاديمي أو على الصعيد الاجتماعي الذي بدا واضحا من خلال الثقة والتميز والانتماء التي تحلى بها مرشدي الحضور خلال جولتهم في المدرسة متمنين للمدرسة بطاقمها وإدارتها دوام الازدهار والتقدم .


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة