اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

ألليلة : مواجهة " الأمراء" بين سان جيرمان وتشيلسي !

سيكون ملعب " الإمراء" بباريس شاهدا الليلة على واحد من اللقاءات القوية والمحفوفة بالمخاطر، والذي يجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وتشيلسي ضمن مبارايات الذهاب في دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال.
 

وتتسم هذه المواجهة المرتقبة بالغرور والكبرياء وصدام "الثروات المتحركة " من واقع التأثير المادي الكبير على دعم الفريقين بلاعبين من الوزن الثقيل سواء في الفترة الماضية، او بمقدار المكافأت الضخمة المرصودة لإستكمال المشوار في البطولة التي يقترب ختامها.


ويرفع الفريقان شعار التألق والإبهار الكروي، وهو ما ينبع من قوة وتميز ادائهما في المواجهات الأخيرة سواء بالدوري المحلي ( الفرنسي والإنجليزي) أو من خلال مشوارهما بدوري الأبطال وصولا إلى "قمة الثمانية الكبار".


فالبي أس جي.. يدخل هذه المواجهة مدعما بمعنويات عالية في ظل إقترابه من التتويج بدرع الدوري الفرنسي للموسم الثاني على التوالي، علاوة على أنه نجح في التأهل لهذا الدور بعدما أطاح بفريق باير ليفركوزن الألماني وتغلب عليه ذهابا وإيابا ( 4-صفر) و(2-1)، وهناك تطور كبير على مستوى الفريق يشهد به الجميع في ظل كوكبه النجوم التي يمتلكها وعلى رأسهم السويدي " السلطان" زلاتان إبراهيموفيش، والأورجوائي كافاني، وكلاهما يعد منصة هجومية متحركة صعبة الإيقاف.


ولكن في نفس الوقت فأن الخبرة التي يمتلكها الفريق أقل ما تقارن بخبرة الأندية الإنجليزية والألمانية مثلا، علاوة على أن الفريق لم يتعرض لضغط هجومي واضح في مواجهاته الأوربية تظهر مدى صلابة دفاعه الذي قد يعاني من غياب أفضل مدافعيه تياجو سيلفا للإصابة.


وستصطدم القوة الهجومية لسان جيرمان بدفاع يوصف بأنه الأقوى على مستوى الدوري الإنجليزي، وهو دفاع "البلوز" وما قد ينجح فيه إبرا وكافاني مع فريق ما قد لا ينجح أمام جاري كاهيل وجون تيري وبرانسلاف وسيزار مدافعي تشيلسي.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة