اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

كاظم الساهر: ستار خامة نادرة وهذه هديتي له

في مُستهلّ المؤتمر الصحفي، أعربستار سعد عن عميق سعادته بالفوز، متوجهاً بالشكر والتقدير إلى كل من سانده، وخصوصاً مدرّبه كاظم الساهر، الذي آمن بقدراته وحرص على منحه حصيلة خبرته الطويلة ونجوميّته، فكان لتوجيهاته وإشرافه المباشر على تدريبه دافعاً إضافياً حمله على الفوز باللقب.


كما شكر ستار سعد كل من صوّت له خلال المراحل النهائية، وخصّ القيمين على البرنامج، و"مجموعة MBC" التي منحته الفرصة للمشاركة والإطلالة عبر شاشاتها وتعريف الناس بموهبته، ما أوصله اليوم إلى عتبة الاحتراف والنجومية التي لطالما حلم بها.


من جهته، شدّد المدرب - النجم كاظم الساهر، على الموهبة النادرة التي يمتلكها ستّار سعد واصفاً صوته بـ "الخامة النادرة والخاصة"، مؤكداً أنه استحقّ الفوز عن جدارة فهو يملك الجانب الإنساني والشخصية الكاريزماتية إلى جانب الصوت القادر، فهو ملتزم ومثابر ومواظب على التدريبات الصوتية والتقنية، فضلاً عن امتلاكه للعِلم والثقافة الموسيقية. كما ثمّن كاظم المستوى العالي لجميع المشتركين خلال هذا الموسم، موضحاً أنهم يشكّلون معاً رافداً حقيقياً للطرب على امتداد بلدان عالمنا العربي. وأضاف كاظم: "قمتُ بكتابة أغنية خاصة لـ ستار وسجّلناها في الاستوديو وقدمناها هدية للجمهور الذي يمكنهم تحميلها".


وفي معرض إجابته عن استعادة الأغنية العراقية لألقها بفضل برنامج "the Voice"، أكد كاظم أن ثمة مرحلة مرّت في تاريخ الأغنية العراقية عانت خلالها الأصوات من صعوبة كبيرة في الخروج من الإطار المحلي.. أما اليوم فقد بات الوضع مختلفاً، إذ بات بإمكان الجمهور العربي التعرف على الموّال والمقامات العراقية من خلال الأصوات القوية، ولا سيّما تلك التي شاركت وتألّقت في الحلقات. وحول احتضان البرنامج أصواتاً شبه محترفة على حساب أخرى هاوية، أوضح كاظم الساهر أن "the Voice" ليس مخصصاً للهواة، بل هو برنامج لأصحاب الخبرات والقدرات المحترفة وشبه المحترفة.. لذا هو "أحلى صوت".


وحول أغنية "أكون أو لا أكون" التي قدمها خلال الحلقة، أوضح كاظم أنه قام بكتابة كلماتها وتلحينها ليقدّمها خصيصاً لجمهور البرنامج. وحول دوره في اختيار ستّار لأغنياته خلال الحلقات، أوضح كاظم أنه كان حريصاً على غناء ستّار أغنيات تناسب خامته النادرة وصوته القوي، وهذا ما دفعه إلى تشجيعه على غناء المواويل العراقية، مؤكّداً أن انتماء ستّار إلى العراق لم يزد أو ينقص إطلاقاً في تعاطفه معه ووقوفه إلى جانبه، وبأن محبة الناس والتوفيق الذي يحالف الفنان هو ما يمنح النجومية.

من جانبه، عبّر مـازن حـايك عن وجهة نظر "مجموعة MBC" في البرنامج، مشدداً أن الموسم الثاني كان بمثابة إضافة نوعية إلى برامج الغناء والمواهب في المنطقة، وأنه حقّق الأهداف المرسومة له، وساهم في وضع منطقة الشرق الأوسط على خارطة الترفيه التلفزيوني العالمي، مؤكداً وجود موسم ثالث قادم.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة