اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

رانيا كردي تتماثل للشفاء بعد اصابتها بشظايا رصاصة

عاشت عائلة سمير كردي ابن مدينة عكا اوقاتا صعبة للغاية عندما تعرضت ابنتهم رانيا البالغة من العمر 14 عاما لاصابة خطيرة في القسم العلوي من جسمها جراء انبعاث شظايا رصاصة ترجح الشرطة ان تكون طائشة استقرت بشباك منزل العائلة عندما كانت رانيا تقف الى جانب النافذة حيث سمعت صوت اطلاق نار في الحي فتوجهت صوب النافذة بدافع حب الاستطلاع واصيبت جراء شظايا رصاصة .


وقد نقلت رانيا الى المستشفى تعاني من اصابة خطيرة ومع تقدم علاجها استقرت حالتها الصحية وعادت الى بيتها بعد فترة طويلة من العلاج علما انها حتى اليوم لا تستطيع التكلم بشكل عادي بفعل الكمامة الواقية التي تضعها ولان الاصابة كانت في منطقة الفم.


وفي حديث للصنارة نت مع الوالد سمير كردي قال :" عشنا اصعب ايام حياتنا كعائلة فقد اصيبت ابنتي باصابة خطيرة , وكنت حينها خارج البيت واتصل بي ابني يخبرني بان شقيقته اصيبت باطلاق نار وعدت الى البيت مسرعا لاجد ابنتي على الارض ملطخة بالدماء". 


واضاف سمير كردي :" في الوهلة الاولى ظننت انها توفيت حتى فتحت عينيها , شظايا الرصاصة كانت في فمها واصابت اسنانها , ويقيت الشظايا داخل فمها مما ادى الى فقدانها القدرة على التكلم بشكل عادي , علما انها تتحسن من يوم لاخر ".


وردا على سؤال مراسلنا قال كردي:" على ما يبدو ان الحادث مقصود وموجه صوب نافذة الغرفة , حوالي 5 رصاصات وجدنا رصاصتين داخل البيت وثلاثة على النافذة , وقد قالت ابنتي انها عندما اطلت من النافذة بعد سماع اطلاق النار , تم استهدافها مرة اخرى برصاصة وحاولت ان تبتعد عن النافذة الى ان الرصاصة استقرت بالنافذة وتطايرت الشظايا لتدخل فمها وتمزق شفتها ".


وانهى كردي :" لا اتهم احد ولا اشك باحد , واتمنى على الشرطة ان تقوم بواجبها وتتوصل للجناة وتقدمهم للمحاكمة باسرع وقت ممكن , واعود واؤكد ان العنف لا يمت لنا كمجتمع عربي بصلة وعلينا التوحد معا لمكافحة هذه الظاهرة الدخيلة".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة