اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

هكذا سيستقبل The Voice ريكي مارتن

ما إن أعلن The Voice عن أن النجم البورتوريكي ريكي مارتن سيختتم الموسم الحالي من البرنامج، حتى إنهالت الاتصالات على مجموعة MBC طلباً لبطاقات الدخول المجانية التي نَفَذَت بالكامل، لحضور برايم النهائيات في 29 آذار 2014 والذي سيتوّج خلاله نجم "أحلى صوت" للموسم الحالي، علماً أن الاستديو الذي يتم فيه تصوير العمل وهو في مبنى مكاتب المحطة في منطقة زوق مصبح ولا يمكنه إستقبال أكثر من 800 شخصى كحدّ أقصى.


وعلم موقع "النشرة" انه سيتم ختم البطاقات للحفل النهائي بوشم خاص لقطع الطريق على إستخدام أي بطاقة من الحفل ما قبل الاخير اي نهاية الاسبوع الجاري 
.
 
ويعمل القيمون على المحطة على ضمان سير إختتام الموسم الحالي بشكل منظم كما جرت العادة في كل الحفلات التي تنظمها مجموعة MBC ، لقطع الطريق على أي خلل، خاصة وانه، وبحسب معلومات لـ"النشرة" وجهت دعوات الى العديد من السفارات العربية في لبنان منها العراقية والجزائرية والتونسية والمغربية والمصرية واليمنية والخليجية وغيرها.


وستتم أيضاً دعوة عائلات المشتركين الى النهائيات لحضور الحفل، حيث خصصت لهم المقاعد الامامية في الاستديو، فيما سيجلس السلك الديبلوماسي على المقاعد الامامية من المدرج الكبير وسيتم وضع إسم كل مدعو على الكرسي وايضا ستطبق هذه الاجراءات على الجسم الاعلامي، فيما يتم توزيع الاماكن الاخرى على المدعويين ببطاقات خاصة.


وقد شكلت قناة MBC فريقاً من موظفيها يعمل كخلية نحل، وتم تقسيم المهمات بشكل يضمن راحة المدعوين وحسن التنظيم. وتم تلزيم شركة خاصة أيضاً لتنظيم عملية ركن السيارات في المواقف الخاصة التي تحيط بالاستديو مع تخصيص باصات لنقل الحضور الى أمام المدخل الرئيسي.


وعلم موقع "النشرة" ان ريكي مارتن سيغني أغنيتين بعد أن كان من المفترض أن يقدم فقط أغنيته Adrenalina، وسيتم نقله بطائرة خاصة الى بيروت ومنها الى بلده. مع الاشارة الى ان شركة Sony Universal Music Group هي التي كانت الوسيط الاساسي في التفاوض مع ريكي مارتن لإختتام نهائيات The Voice الشرق الاوسط، وستتكفل مع MBC بتسديد أتعاب الفنان العالمي.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة