اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

زهير رمضان: "أبو جودت" باق في "باب الحارة"

أعلن الممثل السوري زهير رمضان مشاركته في الجزأين الجديدين من مسلسل "باب الحارة" من خلال شخصية "أبو جودت"، وقال:" أصوِّر حاليا دوري بالجزء السادس من باب الحارة، وهو استمرار لشخصية رئيس المخفر "أبو جودت" الذي لن يتحوّل إلى شخصية وطنية في الجزأين السادس والسابع أو يحمل لواء التغيير الثوري وغير ذلك، بل يبقى أبو جودت شخصية عميلة وهو سلطة غاشمة مرتبطة بالانتداب الفرنسي، ويبقى رجلا انتهازيا يبحث عن مصلحته ومنفعته الشخصية على حساب وطنه وأبناء جلدته".


وأضاف "أبو جودت" في مقابلة مع صحيفة "الراي" الكويتية :" لست راضيا عما ورد في المادة المكتوبة كنص، وبكل الأحوال يبدو أن كاتبي هذين الجزأين لم يرتقيا إلى مستوى الشخوص عموما، أو يبدو أن هناك شيئا كتبوه وشيئا أغفلوه بقصد أو بغير قصد.. لا أعرف! بكل الأحوال أنا أتكلم هنا بكل صراحة، وقد تحدثت مع المشرف صديقي المخرج بسام الملا عن الأخطاء والمثالب الموجودة في شخصية أبو جودت، خصوصاً أن هناك قضايا مسلكية تمس الشخصية موجودة في النص، وهي تشكل خللا، ويبدو أن الكاتبين لم ينتبها لها، فكان رأي بسام قائلا لي: أنت أدرى بتفاصيل الشخصية، وأنت أعرف وأعلم بها من الكاتبين مع احترامي لهما، وكل ما تريده سوف يُنفَّذ".


وأكد رمضان:" أنا مصرّ على الاستمرار بتقديم هذه الشخصية لأن ما بيني وبين بسام الملا أكثر بكثير من مسلسل، فنحن متفقان فكريا وأخلاقيا وفنيا ومنطقيا، وحتى على الصعيد الحياتي، هناك كثير من الملامح المشتركة بيني وبينه، أيضا بالمقابل وحتى لا نبخس الناس حقها، فإن الأستاذ عزام فوق العادة مخرج الجزأين الجديدين خبّرني من خلال إدارة الإنتاج أن الملاحظات التي تحدثت بها مع الأستاذ بسام سنأخذها بعين الاعتبار، وبكل الأحوال لن تكون موجودة بالنص، ونحن نسير معك تماما وكما تريد".

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة