اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

رافع عاصلة من عرابة : شرطي دهس والدتي وهرب

قدم المواطن رافع عاصلة ابن قرية عرابة ويعمل اخصائيا نفسيا , شكوى في قسم التحقيق مع عناصر الشرطة في مدينة حيفا , حول اقدام شرطي على دهس والدته يوم 5 من الشهر الجاري في منطقة طبريا وتركها مصابة في منطقة الرأس والقدمين على الارض .



وفي حديث للصنارة نت مع المواطن رافع عاصلة وهو احد ابناء الحاجة التي تعرضت للدهس وفقا لادعاء العائلة قال :" امي وبرفقتها شقيقتي وابي المريض كانوا في جولة بمنطقة طبريا , هناك تم توقيف السيارة من قبل شرطي للفحص العادي , وخلال الفحص توجه الشرطي لهم باسئلة وعبر عن غضبه الشديد , الامر الذي اثار الذعر لدى افراد عائلتي ".


اشهر السلاح في وجههم 


واضاف عاصلة :" الشرطي الذي لم يبرر ابدا غضبه الشديد , وفي مرحلة معينة أشهر سلاحه ووجهه باتجاه من كانوا داخل السيارة , وبعد انتهاء التحقيق والاستجواب ركب سيارته وبسرعة كبيرة انطلق مسافرا وفي طريقه دهس امي التي اصيبت في راسها ورجليها , علما ان الشرطي لم يعرف عن نفسه كشرطي وكان يرتدي ملابسا مدنية عادية ويقود سيارة عادية ".


وتابع رافع عاصلة :" بعد ان دهس امي تركها مصابة , ولحسن الحظ تواجد في المكان عدد من الشبان الذي مروا من المكان واستدعوا سيارة الاسعاف التي نقلت امي الى مستشفى بوريا وقد تبين من الفحوصات انها اصيبت في منطقة الرأس باصابة وصفت على انها متوسطة وقد خضعت للعلاج هناك ثم تم تحريرها للبيت على ان تكمل علاجها ".



وعن سير التحقيقات في القضية قال عاصلة :" حتى الان لم يتم التحقيق مع الشرطي وقد اعلمونا ان التحقيق معه يستغرق وقتا قرابة ال 14 يوما , وهذا امر لا يعقل ابدا ونحن افراد العائلة ندعو الشرطة للاهتمام بالموضوع اكثر ومعاقبة ومحاكمة الشرطي".



من جهتها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:" بما ان الموضوع مدار الحديث قيد الفحص والتحقيق في قسم الشكاوى عن افراد الشرطة "ماحش " ,لا يجوز لنا , في هذة المرحلة  , التطرق اليه ".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة