اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

سويد: على ليفين واكونيس الكف عن حملاتهم الصليبية

قال عضو الكنيست حنا سويد رئيس كتلة الجبهة البرلمانية في خطابه امام الهيئة العامة للكنيست أن ما يقوم به رئيس الائتلاف الحكومي يريف لفين وزميله ممثل الحكومة في الكنيست أوفير أكونيس هو بمثابة حملات صليبية جديدة تهدف الى الاضرار بأبناء الطائفة المسيحية العرب في البلاد. 


ووجه لهم سويد انتقادات لاذعة على تصريحاتهم وتلميحاتهم حول ما يدور في الآونة الاخيرة ولما يخططوا في كواليسهم عن ابناء الطائفة المسيحية. وتساءل سويد كيف باتا أكونيس ولفين فجأة حريصين على مصالح ابناء الطائفة المسيحية؟! وشدد على  ان ما يقومون به هو بمثابة حملات صليبية من خلال بث سمومهم  بترهيب ابناء الشعب الواحد من بعضهم البعض وزرع الخلاف بينهم. وانتقدهم على ادعاءاتهم ان المسيحيين أقرب الى اليهود، وأنهم يعانون من اخوانهم المسلمين!! 

وسالهم ان يذهبوا الى مهجري اقرث وبرعم ليسمعوا منهم اراءهم حول كل ما يبث في الآونة الاخيرة مطالبا اياهم ان يعيدوا  اليهم قراهم المهجرة!


وأضاف سويد، انتم تسمسرون على اكتاف بعض أعوانكم، وآن الأوان ان تدركوا بان هذه التصرفات لن توصلكم الى غايتكم، بل ستنقلب عليكم، لأن دوافعكم غير الاخلاقية الضارة المفعمة بالعنصرية والتعجرف ستأتي بنتائج على عكس نواياكم وتوقعاتكم.


وقال سويد ان محاولات تجنيد الشباب المسيحيين ليست الوسيلة التي سيحقق من خلالها أي شاب مساواته ولا حصوله على حقوقه، فها هي البلدات العربية الدرزية تعاني من اجحاف وتمييز صارم في كل المجالات اسوة بباقي البلدات العربية.  


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة