اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

عاصي الحلاني:عامر توفيق حالة خاصة في البرنامج وقدوة للشباب

بعد فوزه في الموسم الأولى،أتى عاصي الحلاني إلى الموسم الثاني وفي باله الفوز للمرة الثانية على التوالي. وقد اختار فريقه بذكاء وحنكة، لدرجة أن المدربين خطفوا منه ثلاث مواهب، لخطف هو أيضاً موهبتين من صابر وكاظم. فماذا قال عن خطته لهذا العام؟ وكيف اختار المخطوفون؟ وماذا قال عن الموهبة الفريدة عامر توفيق؟ كل هذه الأسئلة وأكثر أجاب عنها عاصي في كواليس المواجهة ودار بيننا هذا الحوار.



ما هي الخطة التي اعتمدتها هذا العام؟


من فاز في المرة الأولى تكون المسؤولية أكبر عليه، ذلا حاول الإبقاء على المستوى جيد الذي كان في الموسم الأول. كاظم وصابر يرددون دائماً أن عاصي لن يفوز، وأنا أقول لهما لو علمت أن الذي يفوز في الموسم الأول لا حصة له في الربح في الموسم الثاني لما كنت شاركت.


حدثنا عن عمليات الخطف التي حصلت؟


خطفوا ثلاثة من فريقي وأنا أخذت من كاظم ناديا خالص وربيع جابر من صابر.


لماذا وافقت على طلب شيرين بخطف ربيع؟


ربيع من الشباب المميزين وحضوره مميز وصوته غريب، وقررت من بدء المواجهة خطفه، لكن تريثت قليلاً وانتظرته لينزل عن المسرح لأضيف جواً من الحماس والإثارة على البرنامج.


هل ترى أن المخطوفين لديهم المؤهلات اللازمة للبقاء إلى البث المباشر؟


كل مشتركي البرنامج أصواتهم رائعة والحظ يلعب دوره. غازي خطاب صوته جميل وغنّى مع عامر، وقررت أن أحتفظ بعامر لأن صوته جميل أولاً وثانياً إحتراماً لهذه الموهبة الكبيرة واحتراماً للفن والخبرة والعمر وفكره في الفن، وعندما سألته لماذا شاركت في The Voice قال رأفتاً بالفن. عامر لديه حرقة في قلبه على الفن الشرقي، وهو حالة في البرنامج والأيام ستظهر ذلك، كما ان مشاركته ستترك طابعاً لدى الشباب وسيأخذون منه الإصرار والطموح. ميزة The Voice أنه ابتُكر للصوت الجميل وليس للعمر والشكل، وعامر إضافة مهمة لفريقي وللبرنامج وهذا قلته وأردده دائماً. من جهة اخرى، خُطف من فريق ثلاث مواهب وهي تستحق البقاء في البرنامج والتأهل. 


اذا وصلت موهبة مخطوفة من فريقك إلى النهائيات، ماذا ستفعل؟


اعتبر نفسي الفائز لأنني أنا اخترتها في الأساس.

>>> للمزيد من the voice 2 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة