اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

المثيرة للجدل رغدة: أنا تربية حافظ الأسد ولم أدعو لقطع رقبة أحد

بعدما نشر موقع “CNN” رسالة قال إنّ الممثلة السورية رغدة وجهتها إلى رئيس بلادها بشار الأسد طالبته فيها بقطع رؤوس الملتحين من الإخوان أو السلفيين، نفت الأخيرة عبر “الجديد” ما نقل عنها، مشددة على أنها مع حرية الفكر وضد الدماء.


وقالت رغدة في مقابلة مع شادي خليفة: “أنا مع حرية الفكر لكل شخص حتى لمن هو ضدي، أكان سلفياً أو من “الإخوان”، كل شخص حر برأيه، ولا أصل إلى درجة أن أطالب الرئيس السوري دكتور البصيرة وليس البصر فقط أن يقطع رقاب العباد أصحاب اللحى”.

وأضافت رغدة: “أنا ضدّ الدماء، أياً كان الشخص، ليس فقط عربياً، ولكن أي دم إنساني، إلاّ إذا كان من نسل (رئيس وزراء الإحتلال الإسرائيلي أرييل) شارون”. وأقرّت الفنانة السورية أنها تدفع ثمن مواقفها، مشددة في الوقت عينه على أنّ “هذا الثمن لا يشكل شيء مقابل الأثمان التي تُدفع في المنطقة العربية ولاسيما في سوريا التي تواجه الطاعون”، مضيفة: “نحن في مرحلة العشرة أمتار الأخيرة في السباق، وهذه المرحلة الأهم بالنسبة إلينا، وحتى لو خضنا هذه المرحلة زحفاً، لن نتوقف”.



وتوجهت رغدة إلى الرئيس السوري قائلة: “سيدي الرئيس أؤكد أني معك، ومع سوريا ومع الجيش العربي السوري إلى أبد الآبدين، ومع الجيش المصري، مصر العروبة”.



هذا وتوضح الفنانة رغدة أنّ سبب الحملة ضدّها هو انتسابها إلى حزب “حماة مصر”، الأمر الذي يقلق المرشح إلى الرئاسة في مصر حمدين صباحي. وتوجهت رغدة لصباحي طالبة منه أن “يهدأ قليلاً”، وقالت مستهزئة “إذا كان يريد الكرسي، أعطوه إياها لبعض الوقت”. وأضافت: “نفسي طويل وأنا تربية حافظ الأسد، سياسة النفس الطويل”. وعن مقاطعة أعمالها في بعض دول الخليج بسبب مواقفها السياسية، قالت رغدة إنّها “لا تحزن والرزق على الله”.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة