اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

سلام لجرايسي: ما زالت لديك فرصة قم بسحب ملف الانتخابات من المحاكم

علي سلاّم

 يتمسكون ببلدية الناصرة بانيبهم وباظافرهم لانه سنكتشف فضائح كثيرة 

 في حال ستتسبب نتائج الانتخابات مشكلة لمدينة الناصرة ساتنازل لمصلحة اهل المدينة


محمد عوايسي

 هذه الجماهير جاءت لتبايع علي سلام انه رئيس بلدية الناصرة 

عدكم وعداً صادقاً انه لن يكون هناك اي تغيير في رئاسة بلدية الناصرة


 اختتم مساء اليوم السبت في مدينة الناصرة المهرجان الشعبي تضامنا مع علي سلام رئيسا لبلدية الناصرة  بحضور المئات من مناصري علي سلام.

وقال رئيس بلدية الناصرة  علي سلاّم في خطابه :" لن ينفعكم اي قرار لان اهل الناصرة قرروا انني انا رئيس بلدية الناصرة وانا ادعوا رامز جرايسي , ما زالت لديك فرصة اسحب ملف الانتخابات من المحكمة وبارك لعلي سلام لان مصلحة الناصرة اهم منك واهم من علي سلام.

مستعد للتنازل عن الرئاسة لمصلحة الناصرة


وأضاف سلاّم: " "في حال ستتسبب نتائج الانتخابات مشكلة لمدينة الناصرة ساتنازل لمصلحة اهل المدينة واذا يا جبهة لم تقتنعوا بالخسارة ساتي اليكم واعطيكم الكرسي اذا الكرسي ما زال ملصق في مؤخرتك تعال واجلس عليها , لا يعقل ما يحصل هناك مصلحة عامة مصلحة بلد ووسط عربي."

حزب حكم 40 سنة سيكون هناك فضائح كثيرة في بلدية الناصرة

"الجبهة لم تستوعب خسارتها بعد 40 عاما من الحكم لماذا ؟ يتمسكون ببلدية الناصرة بانيبهم وباظافرهم لانه سنكتشف فضائح كثيرة , حزب حكم 40 سنة سيكون هناك فضائح كثيرة في بلدية الناصرة .

واكد سلام:" محاسب البلدية قال لي انه يدفع كل شهر مليون و 300 الف شاقل لاشخاص يجلسون في بيوتهم لا يعملون في البلدية." واضاف سلام:" الجبهة لا يهمها اهل المدينة ومصلحتها بل تهمها مصلحتها."

ولا اي قرار سيصدر من المركزية او العليا سيخرجني من رئاسة بلدية الناصرة

"رامز جرايسي اناني لا يهمه الناصرة ومستقبلها , فقد قام بارسال رسالة لي قبل اسبوعين مفادها انه يريد ان يرى النتيجة في المحكمة وفي حال فوزه سيبارك لي في البلدية ويستقيل ذلك لاسترداد كرامته فقط."
واضاف سلام :" لا نريد تبريكاتك فقد صدر القرار وكل هذه المحاكم من خلفنا ولا منفعة من ورائها ولا اي قرار سيصدر من المركزية او العليا سيخرجني من رئاسة بلدية الناصرة "

عوايسي:"لن يكون هناك اي تغيير في رئاسة بلدية الناصرة"

وفي كلمته اكد نائب رئيس البلدية، محمد عوايسي:" هذه الجماهير جاءت لتبايع علي سلام انه رئيس بلدية الناصرة ولن يقلب هذه النتيجة مهما كانت هناك محاكم او خزعبلات اخرى ."

"نعدكم وعداً صادقاً انه لن يكون هناك اي تغيير في رئاسة بلدية الناصرة هناك حقيقة وواقع ان علي سلام رئيس بلدية الناصرة .

اسلام ومسيحية ما بدنا طائفية

وردد عوايسي :" فليشربوا من البحر الميت , من الشرقية للغربية ما بدنا محسوبية , من الشرقية للغربية ما بدنا جبهوية , اسلام ومسيحية ما بدنا طائفية ."

وختم عوايسي كلمته مؤكداً عدم السماح لاي انسان بتعكير فرحة ابو ماهر برئاسة بلدية الناصرة

 لن نسمح بتدخل اي طرف ثالث في تعكير اجواء المدينة

الشيخ ضياء ابو احمد شارك في المهرجان التضامني وأكد في كلمته :" لن نسمح بتدخل اي طرف ثالث في تعكير اجواء المدينة ولن نسمح باي انسان بتعكير فرحة ابو ماهر برئاسة بلدية الناصرة .

"اخوتنا في جبهة الناصرة قالت لنا انه بينها وبين ناصرتي القضاء ونحن نقول كشخصيات في المدينة تدخلت من اجل تقريب القلوب والمسافات .

دماء اهل الناصرة فوق كل شيء


لست محسوب على اي قائمة حزبية سياسية ولكن تهمني محبة اهل المدينة وانا من هذا المقام عندما تدخلنا لتقربة القلوب عندما نتدخل بين متنازعين اثنين نطالب من اجل الصلح التنازل عن دعوتك في المحكمة اذا فعلا اردة الصلح , واذا ارادت الجبهة الصلح عليها التنازل عن المحكمة لان اهل الناصرة ودمائها فوق الكرسي وفوق الجبهة وناصرتي .

اذا كانت الجبهة حصلت على 16 الف صوت للرئاسة علي سلام بعد الائتلاف الواسع في المجلس البلدي حصل على  70% من الاصوات فالعاقل يفهم اننا نريد التقدم وعدم الرجوع للماضي , وان شاء الله يا ابو ماهر تبقى تاجج هذه البلد ورئيسها وكلنا معك من اجل مصلحة هذه المدينة ."

شرارة : جرايسي رفض تأجيل فرز اصوات محدودي الحركة بساعات قليلة حتى انتهاء مسيرة الميلاد التقليدية

وقال سالم شرارة مستشار رئيس بلدية الناصرة الذي تولى عرافة المهرجان:" جرايسي رفض تأجيل فرز اصوات محدودي الحركة بساعات قليلة حتى انتهاء مسيرة الميلاد التقليدية في المدينة لعدم تأجيج الشارع النصراوي رامز جرايسي رفض واراد فتح الصندوق رغم بداية المسيرة فمن منا الحريص على مصلحة المدينة ؟ رامز جرايسي ام علي سلام ؟ ."

علي سلام رئيس بلدية الناصرة شاء من شاء وابى من ابى

وقال الشيخ انور عبود في خطابه :" علي سلام رئيس بلدية الناصرة شاء من شاء وابى من ابى والمشكلة ليس بين حزبين او بين طائفتين المشكلة بين فريقين , فريق يتعامل مع مدينة الناصرة على انها غنيمة وفريق وبكل صدق ووفاء يتعامل مع اهل الناصرة على انها امانة في عنقهم هذه هي المشكلة , شتان بين فريق يتعامل مع الناس على انهم غنائم وبين فريق ينظر الى الناصرة بكل اشكالها والوانها على انها امانه في اعناقنا سنسأل عنها امام الناس وامام الله عز وجل , ببساطة فريق يبني وفريق يبني , فريق يجمع وفريق يشتت , فريق يحبب وفريق يبغض , هذه هي المشكلة ببساطة ."

اربعة عقود من الزمن من الهدم , السلب , النهب والاستعلاء لا تكفي ؟

واضاف الشيخ انور عبود : "واهم ومخطيء من يظن ان الناصرة مجمع تجاري في طرف المدينة , واهم ومخطيء من يظن ان الناصرة مجمع تجاري في وسط المدينة, واهم ومخطيء من يظن ان الناصرة محطة وقود عند رأس المدينة , نحن نسأل هذا السؤال اربعة عقود من الزمن  من الهدم , السلب , النهب والاستعلاء لا تكفي ؟ حتى اصبح المواطن النصراوي يعتبر الجلوس مع موظف في قسم الهندسة انجاز وتحديد موعد مع رئيس قسم اعجاز ؟. نحن على الحق نمضي لا نسأل الناس واذا سألونا نقول لهم كلمة ارحلوا عنا لا نسألكم سوى الرحيلى ."


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة