اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مصرع أحمد زياد عراقي (34 عاما ) من الطيرة واصابة شاب باصابات بالغة

لقي شاب يبلغ من العمر 34 عاما واصيب اخر باصابات خطيرة جراء تعرضهما مساء اليوم الخميس لاطلاق نار من قبل مجهولين في احد احياء الطيرة.



وكان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء وصل لمكان الحادث وقدم العلاج الاولي للمصاب فيما تم اعلان وقاة الشاب الثاني متأثرا بجراحه الخطير.

 
 
وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - بحوالي الساعة الاخيره من مساء اليوم الخميس ، بمدينة الطيره ، قريبا من احد المحال التجارية الكائنة هناك ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الوارده ،اقدم مجهولي الهوية على اطلاق نيران صوب 2  شخصين من سكان المدينة بينما كانا يقفان هناك ومن ثم لاذو بالفرار من المكان.



هذا واسفر الامر عن اصابة الاخيرين بجراح التي وصفت  وعلى ما يبدو بالبالغة تمت احالتهما على اثرها للعلاج في مستشفى ًمئير ً بكفار سابا , هناك تم اعلان وفاة احدهما متاثرا بجراحه.

مصرع أحمد زياد عراقي

والى ذلك ، شرعت قوات من شرطة الشارون، الطيبة والطيره  التي هرعت لهناك باعمال البحث والتمشيط وراء الجناه اضافة للمباشره باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة.

وأفاد مراسل الصنارة نت أن الشاب الذي لقي مصرعه هو أحمد زياد عراقي البالغ من العمر (34 عاماً) من سكان المدينة.


السمري: أعمال البحث والتمشيط ما زالت مستمرة


وفي بيان لاحق أكدت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - استمرارا للتحقيقات الاولية في واقعة اطلاق النيران بالشارع الرئيسي في الطيرة، قريبا من احد المطاعم بينما كان يسير بالجوار هناك 2 شابين من سكان الطيره البالغين من العمر حوالي 34 عاما بينما الاخر حوالي 28 عاما يستشف على انة تم اطلاق العديد من العيارات النارية وذلك وعلى ما يبدو من قبل ملثم مجهول الهوية الذي كان وعلى ما يبدو قد ترصد لهما بالمكان هناك مصيبا الاثنين  بجراح بالغة توفي على اثرها الاول ، الشاب المرحوم احمد عراقي ً بالمستشفى بينما الاخر ما زال رهن العلاج".

واضاف البيان: " كما ويشار على ان التحقيقات في كامل تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة ما زالت جارية في شرطة الشارون اضافة لاعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المشتبه الفار".
 
 
 



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة