اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

طاطور يستمر في زياراتة للمدارس ويزور المدرسة الثانوية في الرينة

ضمن جولات التفقد والتعارف على مدارس القرية قام رئيس مجلس محلي الرينة خالد طاطور بزيارة للمدرسة الثانوية في القرية وذلك برفقة النواب خالد جمال طاطور وعدنان راشد والقائم باعمال الرئيس باسم رزق والمستشار الخاص رضوان طاطور .


هذا وكان في استقبال رئيس المجلس المحلي والوفد المرافق مدير المدرسة الثانوية المربي صبحي عدوي والهيئة التدريسية ، حيث لاقت الزيارة ترحيباً واسعاً من قبل المضيفين ، حيث رحب مدير المدرسة برئيس المجلس المحلي وقدم لة باقة من الزهور وشكرة على اهتمامة و زيارتة للمدرسة .


ومن ثم تم عقد جلسة عمل بين الطرفين افتتحها رئيس المجلس المحلي خالد طاطور وتحدث خلالها عن اهمية المدرسة في القرية خصوصاً انة هو من خريجي الفوج الاول ، وطلب رئيس المجلس المحلي من المدير بالتحدث عن الاشكاليات التي تواجة المدرسة ونتائج البجروت ، حيث وعد رئيس المجلس المحلي بحل المشاكل واعداد خطة عمل مشتركة مع الهيئة التدريسية من اجل النهوض بالمدرسة والارتقاء بها .


بدورة تحدث المربي صبحي عدوي مدير المدرسة عن العقبات التي تواجة المدرسة منذ سنين طويلة دون اي مساعدة من المجلس المحلي ، كما وتحدث عن نتائح البجروت المشرفة التي وصلت الى 68% مع العلم ان المعدل في الوسط اليهودي اقل من ذلك بكثير ، مشيراً الى ان غالبية الطلاب هم من القرية مع وجود طلاب من القرى المجاورة ودبورية وكوكب ابو الهيجاء وهذا يدل على مكانة المدرسة .


وفي حديث مع رئيس المجلس المحلي بالرينة خالد طاطور قال :"  هذة الزيارة هي من اهم الزيارات التي قمنا لها للمدارس خصوصاً انها تابعة للمجلس المحلي وتخرج اجيال الرينة القادمة ، فالعلم هو مفتاح التطور والتقدم ، ونحن نعلق امالاً كبيرة على طلابنا فهم جيل المستقبل ، وسنعمل على دعم وتوفير احتياجات المدرسة وتجنيد ميزانيات لتطويرها ". 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة