اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

وزير السياحة يزور مدينة عكا ويعد بتطوير السياحة فيها

قام وزير الساحة عوزي لانداو بزيارة مدينة عكا مع طاقم مكتبه، ووعد بتطوير السياحة في المدينة. وخلال جلسة العمل التي أقيمت في مكتب رئيس بلدية عكا شمعون لانكري، بمشاركة نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، عرض رئيس البلدية امام الوزير التطورات المهمة التي شهدتها المدينة خلال السنوات الاخيرة، وخاصة في المجال السياحي.

لانكري طلب من الوزير بضرورة التقدم في مشروع "الخطة الخماسية" التي أعدّت بالتعاون مع وزارة السياحة، بلدية عكا وشركة تطوير عكا القديمة، حيث يهدف هذا المشروع لتطوير السياحة في المدينة خلال السنوات 2013-2017. اضافة الى الموافقة على الميزانيات لإتمام مشاريع هامة تم تنفيذها في السابق، وطالب الوزير ايضا بضرورة المساعدة في توفير الميزانية لإستكمال متنزه السور الغربي، مما يعطي المجال لربط المتنزه مع عكا القديمة.

وخلال الجلسة أكد لانكري على اهمية صيانة الاماكن السياحية في المدينة، وطالب من الوزير بضرورة المساعدة في توفير الميزانيات لهذا الموضوع.

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: عرضنا على الوزير عدة مواضيع ومشاريع هامة لتطوير السياحة في المدينة وخاصة في عكا القديمة ومنها: استكمال مشروع سقف السوق في عكا القديمة، ومشروع متنزه السور الشرقي، وافتتاح مواقف اضافية للسيارات، واعادة افتتاح المراحيض العامة التي تم اغلاقها في الفترة الاخيرة، وتطوير الميناء وغيرها من المواضيع الهامة التي تساعد في تطوير السياحة في مدينة عكا التي تعتبر من المدن السياحية المهمة على مستوى العالم.

وبدوره أكد الوزير على اهمية المساعدة في تطوير السياحة في مدينة عكا ووعد بتنفيذ جميع المشاريع التي عرضت امامه خلال الجلسة، وخاصة المشاريع التي تساعد على تطوير وتقدم السياحة وتعمل على خدمة وراحة السكان في المدينة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة