اخر الاخبار
تابعونا

6 اصابات بحادث طرق على شارع 446

تاريخ النشر: 2020-10-23 18:43:41
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

320 شرطيا و150 منظما ومروحية وخيالة في مباراة سخنين وبيتار

أنهت شرطة لواء الشمال استعداداتها وترتيباتها الأمنية للقاء فريق اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس مساء يوم السبت القادم على ارض ستاد الدوحة في سخنين .


قيادة الشرطة التأمت في اجتماع شارك فيه قادة الشرطة في لواء الشمال بقيادة الضابط روني عطية قائد شرطة لواء الشمال , وتقرر على ان تكون الترتيبات الامنية كلها خلال لقاء فريق سخنين وبيتار القدس سيكون من مسؤولية الضابط رامي نايرمك قائد شرطة شفاعمرو.


وسيتم تقسيم ستاد الدوحة من الداخل والخارج الى 3 أقسام اساسية , وفي كل قسم يتم فيه نصب قوات كبيرة من الشرطة والقوات الخاصة ورجال الامن والحراسة بقيادة ضابط كبير.


وسيتم تجنيد 150 منظما , و 320 شرطيا بما يشمل قوات حفظ النظام والأمن , واليسام , ووحدة حرس الحدود , والفرسان , اضافة الى مروحية , وما شابه ذلك من ترتيبات امنية.


وسيتم المصادقة الشرطية على بيع 6 الاف بطاقة دخول للمباراة والتي ستخضع جميعها مسبقا لتوقيع عليها من قبل الشرطة.


وسينتشر على بوابات ومداخل ستاد الدوحة في سخنن مراقبين وظيفتهم مراقبة بطاقات الدخول والتأكد من ختم الشرطة عليها , كما وسيتم نصب مراقبين من قبل الشرطة لمنع دخول من تم ابعاده من الجمهور عن الملاعب اضافة الى منع ادخال اي مشجع تحت تأثير الكحول.



بالنسبة لجمهور فريق بيتار القدس فانهم سيوقفون سياراتهم في منتزه (استراليا) ومن هنام يتم نقلهم بسفريات خاصة تحت مراقبة وحراسة الشرطة الى منطقة نفوذ الستاد بعد ان يتم اخضاعهم للفحص الدقيق.


وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- مساء يوم السبت القادم الموافق 14.12 الجاري , من المزمع عقد منافسة كره قدم بين فريقي ابناء سخنين وبيتار القدس ,تستضيفها مدينة سخنين على ارض استاد " الدوحة" .


هذا وفي جلسة التي كان قد تم عقدها مؤخرا في شرطة الشمال باشراف من قائد اللواء الميجر جنرال "روني عطية " تقرر تعزيز القوات الشرطية المزمع انتشارها حين اذن هناك حيث سيقوم اكثر من حوالي 320 من افراد الشرطة بما يتضمن قوات للحفاظ على النظام الامن والامان ,قوات خاصة ,حرس حدود , شرطة المرور , الخيالة وحتى مروحية شرطية وبالتعاون مع حوالي 150 مسؤولين مدنيين اخرين عن النظام  هناك وكل ذلك بغية تأمين الامن ,الامان والنظام قبل المباراه, خلالها ومع الانتهاء منها في ظل  قيام اللواء "عطية"  بجولة تفقدية لترتيبات وتدابير القوات الشرطية المزمعة في حينها.


كما ومن المزمع المصادقة على حوالي 6000 بطاقة دخول لمشجعين وبحيث  ستعمل الشرطة على توقيعها مسبقا كما  وسيقوم المسؤولين عن النظام هناك وقوات الشرطة بالتواجد المكثف على مداخل الاستاد لفحصها اضافة لمنع دخول مبعدين قضائيا عن الملاعب فيما اذا او مشجعين وافدين تحت ثاثير الكحول وما شابة.


اضافة لذلك, تقرر توقيف مركبات مشجعي فريق "بيتار القدس" في موقف  "استراليا" القريب من هناك ومنة نقلهم تحت اشراف قوات من الشرطة بحافلات خصوصية الى حيز الاستاد ليس قبل اجراء الفحوصات والتفتيشات الدقيقة ذات الصلة .



كما ولن يسمح بادخال علب شراب او اغراض حاده او مفرقعات والعاب نارية او عصي وما شابة بينما سيسمح بادخال اعلام دون عصيها مع العلم ايضا على انة سيتم الابعاد ما بين مقاعد جلوس مشجعي الفريقين بشكل تام وذلك درءا لتبعات ما قد  لا تحمد عقباها وما شابة  .



هذا وليس بالنافل عن التذكير بان الحديث يدور حول منافسة رياضية ويتوقع من جمهور المشجعين واللاعبين المتنافسين على حد سواء ,  التحلي بالروح الرياضية مع تمالك وضبط النفس وفقا للواجب وعدم الانجراف وراء اي من اعمال استفزازية او هتافات ما غير مسؤولة حيث ستتعامل معها القوات الشرطية بحزم وعزيمة , سواء كانت لفظية كلامية مثل ترديد هتافات عنصرية ما او جسدية ما ,التي قد تلقي بظلالها القاتم على مجتمع باكملة والى ذلك يتوقع من الجميع ابداء الاحترام الواجب والمتبادل على حد سواء .



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة