اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

سيميلاك يبقى الاختيار الافضل لأطفال الوسط العربي

سيميلاك ادفانس بلوس، من بيت ابوت، هو بديل الحليب المتطور في البلاد، حيث اثبت علميا انه يمنح تطورا مشابها لتطور طفل يرضع. 


ومنذ سنوات طويلة يقوم سيميلاك بالمبادرة الى عدد من الانشطة والمناسبات. يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع اجرى سيميلاك حدث احتفالي للصحفيين في الوسط العربي في مطعم اولغا في الناصرة.


حظي الصحفيون بسماع محاضرات شيقة القتها ميس يونس، ممثلة الوسط العربي- حول قوة ابوت، منتجة سيميلاك، حول سيميلاك في الوسط العربي والتجدد من حيث المنتجات، مثل سيميلاك كومفورت ذو التركيبة المتطورة لهضم سهل، كما وقد استمعوا الى محاضرة ممتعة من الدكتور حسين شمالي، مدير قسم الجهاز الهضمي للأطفال في المستشفى الفرنسي- حول اهمية تغذية الاطفال في السنة الاولى من حياتهم.


الدكتور حسين شمالي، مدير قسم الجهاز الهضمي للأطفال في المستشفى الفرنسي: "في السنة الاولى من عمره تزود التغذية بالمكونات الهامة من اجل نمو الطفل بطريقة سليمة. التغذية الكاملة والمتوازنة، تعتبر قاعدة هامة لنموه الجسدي والادراكي، وستشكّل قاعدة هامة لتغذيته وعادات الاكل لديه مستقبلا. 



رونيت دوييڤ، المديرة العلمية في ابوت في البلاد:" من المهم بالنسبة للأمهات توفير افضل تغذية لطفلهن وهن غير مستعدات للمساومة على المركبات وفوائدها. دورنا في ابوت هو توفير الرد وتلبية حاجة اولئك الامهات من خلال تركيبة سباقة من حيث التكنولوجيا العلمية، واستيفاء اعلى المعايير. يحتوي سيميلاك ادفانس بلوس على كافة المركبات الضرورية لتطور الاطفال: التركيبة الوحيدة التي تشمل مضاد اكسدة لوتئين ، اوميغا 3 و 6 في كافة المراحل والمهمة من اجل تطور الدماغ والرؤية ، نيوكليوتيدات بكمية وتركيبة خاصة، مشابهة للتركيبة والكمية المتواجدة في حليب الام لدعم تطور جهاز المناعة، الياف غذائية (بارا بيوتيكا) وتساعد على تعزيز الوقاية الطبيعية والمحافظة على صحة الجهاز الهضمي وتركيبة زيوت خاصة بدون زيت نخيل، اثبت علميا انها تساهم في هضم منتظم وسهل، تقلل من حالات القشط واوجاع البطن كما وانها تساعد على امتصاص الكالسيوم بشكل مثالي.  


بفضل هذه المزايا تختار امهات الوسط العربي سيميلاك ادفانس بلوس، معتبرة اياه بديل طعام اطفال عالي الجودة والمنتَج بدون مساومات

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة