اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

فعاليات شهر المسن العالمي ما زالت مستمرة في كفركنا

استمرارا لفعاليات شهر المسن العالمي نظمت ادارة جمعية تطوير المسن في كفركنا وبالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية عدة فعاليات منها محاضرة حول موضوع الآم الظهر والحرائق. 


شارك بمحاضرة الدكتور محمد عدوي، أخصائي أمراض المفاصل وألام الظهر في مستشفى العفولة، عشرات المسنين اعضاء جمعية تطوير المسنيوم السبت الماضي حيث شرح الدكتور عدويعن ألام الظهر بداية من مسببات الآلام، أنواعها وحتى طرق الوقاية. في نهاية المحاضرة وجه المسنين الكثير من الأسئلة للدكتور عدوي الذي بالمقابل قدم لهم المعلومات الوافية للفهم والتعامل مع ألام الظهر والمفاصل.



وفي يوم الأحد والاربعاء الماضيين شارك مئات المسنين المشتركين في جمعية تطوير المسنفي كفركنا برحلة إلى حديقة "رابية المحسن" في قرية زمارين المهجرة، حيث تم التجول بداخل نفق المياه بالقرب من قرية السنديانة المهجرة (منتزه الونة)،واختتم المسنين الرحلة بمسار مشي في بلدة قيساريا. حيث أعرب المرافقين لهذه الرحلة صبحي عواودة، رئيس جمعية تطوير المسن والعامل الاجتماعي نائل بطو عن أهمية الرحلة للمسنين وما قد تضفيها لهم.



وبالإضافة نسقت جمعية تطوير المسن في كفركنا يوم الاربعاء محاضرة للمهندس عارف عواودة التي تطرق بها إلى مختلف حالات الحرائق وبالأخص في فصل الشتاء حيث يكثر المواطنين من استعمال المدافئ، وطرق الوقاية منها.عشرات المسنين الذين تواجدوا اعربوا عن شكرهم الجزيل لتنظيم هذه المحاضرة القيمة.



أضاف العامل الاجتماعي نائل بطو :" في جمعية تطوير المسن ودائرة الخدمات الاجتماعية في كفركنا نعمل على مدار السنة من اجل دعم المسنين وليس فقط في شهر المسن العالمي، لأننا نعلم مدى أهمية البرامج والفعاليات المختلفة من اجل المسنين"


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة