اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

سطو على بقالة بالطيبة ومطاردة بوليسية واصابة مشتبه بالرصاص

اصيب شاب ظهر اليوم الأثنين خلال مطاردة بوليسية لثلاثة شبان مشتبهين بتنفيذ عملية سطو على بقالة تقع بالقرب من بلدية الطيبة , ومحاولة الفرار من المكان واضرام النار بسيارة يشتبه باستعمالها خلال عملية السطو.


واشارت المعلومات المتوفرة من الشرطة الى ان مشتبهين اقدموا على تنفيذ عملية سطو على بقالة في الطيبة ومع وصول قوات الشرطة الى المكان , اشتبهت الشرطة بسيارة يرجح ان تكون استعملت في تنفذي عملية السطو .


من السيارة فر ثلاثة شبان مشتبهين وحاولوا اضرام النار بالسيارة .


الشرطة طاردت الشبان , وأصيب شاب خلال عملية اطلاق النار ولن تتضح بعد حيثيات اصابة الشاب ومصدر الرصاصة التي اصابته .


وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في حوالي الساعة الاخيرة من ظهيره اليوم الاثنين , في وسط مدينة  الطيبة, تعرض دكان "ميني ماركت" الكائن من وراء بناية البلدية ,لعملية سطو مسلح قام خلالها  3 مشتبهين , احدهما شاهرا سلاحا " مسدس" صوب صاحب الدكان بالسطو على مبلغ من النقود الذي لم يحدد قدره بعد ومن ثم لاذو بالفرار من هناك  بواسطة مركبة , دون اصابة صاحب الدكان بأذى جسدي.



هذا وفي اعمال البحث والتمشيط التي شرعت بها قوات كبيره من شرطة ومخبري مركز الطيبة التي هرعت الى المكان تم العثور على المركبة المشتبهة بضلوعها في هذة الواقعة , بمنطقة مفتوحة الكائنة جنوبي المدينة مع محاولة  3 المشتبهين اضرام النيران فيها والشروع بالفرار  بموازاه ملاحقتهم من قبل كادر مخبري الشرطة الذي ترجل من مركبة الدورية لضبطهم .



هذا وخلال ذلك ومع ملاحظة احد افراد الشرطة لاحد المشتبهين الثلاثة يمسك بيدة بالمسدس مما اشعره بالخطر على سلامة حياتة قام باطلاق عيار ناري صوب المشتبة الاخير بغية شلة عن الحركة وتخطي مرحلة الخطر ,فاصابة  برجلة بجراح التي شرعت على اثرها طواقم الاسعافات الطبية الاولية التي استدعيت على اثرها الى المكان بمعالجتة.


هذا وتم اعتقال 3 الشبان المشتبهين, بما فية المصاب وبحيث تبين على ان الثلاثة هم   من سكان المدينة في حوالي سنوات العشرينات من اعمارهم كما وتم  ضبط المسدس مع مواصلة مركز شرطة الطيبة باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف ملابسات  وحيثيات هذة الواقعة .


يشار على انة تم لاحقا احالة الشاب المشتبة المصاب بجراح برجلة وصفت وعلى ما يبدو بالطفيفة للعلاج في مستشفى "مئير" بكفار سابا وهو رهن الاعتقال كما وتواصل شرطة الطيبة باعمال التحقيقات بكامل تفاصيل هذة الواقعة


وفي بيان لاحق للناطقة بلسان الشرطة، لوبا السمري جاء فيه: " من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - استمرارا للمعلومات والتفاصيل الاولية حول حادث السطو المسلح  الدي كان قد حدث نهار اليوم الاثنين وسط مدينة الطيبة تبين لاحقا على ان الواقعة كانت قد حصلت وعلى ما يبدو على مقربة من مدخل دكان بقالة  ًميني ماركت ً الكائنة هناك  وبحيث اقدم خلالة وفقا لما جاء من شبهات اربعة مشتبهين بالسطو تحت تهديد السلاح ً مسدس ً على 2 زوجين عربيين من سكان منطقة المثلث في حوالي اواسط سنوات اعمارهما الذين كانا يمكثان حينها في الجوار هناك وبالتالي سرقة مبلغ من المال الذي كان بحوزتهما ، دون الحاق الاذى الجسدي بهما".


وأضافت السمري في بيانها: " من ثم قام  المشتبهين بالفرار بواسطة مركبة التي تم لاحقا ضبطها من قبل افراد دورية الشرطة مع اعتقال 3 من بين الشبان المشتبهين ، من سكان الطيبة وبحيث ما زالت تجرى اعمال بحث واسعة وراء مشتبة رابع الذي نجح وعلى ما يبدو بالفرار بموازاه مواصلة اعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات ظروف وحيثيات  هذه الواقعة".

الصورة توضيحية....

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة