اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

المؤسسات التعليمية جاهزة لاستقبال العام الدراسي في طرعان

اكد رئيس اللجنة المعينة في مجلس طرعان المحلي، عفيف عمار، على حرصه على افتتاح السنة الدراسية في موعدها بشكل منتظم خاصة بعد ان قام قسم المعارف بانجاز معظم الترميمات الصيفية وكذلك تزويد المؤسسات التعليمية بما يلزمها لافتتاح السنة الدراسية. 


وكان عفيف عمار قد قام بجولة ميدانية  لفحص جاهزية المؤسسات التعليمية في القرية بمرافقة مدير عام المجلس ربحي دحله، وفي المقابل قال عفيف عمار خلال الجلسة التي عقدها مع طواقم المجلس المحلي ومدراء المدارس لتقييم وفحص جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي، الى انّ المجلس يعمل جاهداً للاستعداد بشكل كامل لافتتاح العام الدراسي دون اي عقبات ظلب من كافة الطواقم انهاء كافة الاستعدادات قبل موعد افتتاح السنة السنة الدراسية.


وقام مدير عام المجلس المحلي ربحي دحله بتقديم التهنئة باسم المجلس لمديرات المدارس الجدد ناريمان ابو جبل التي فازت بعطاء ادارة المدرسة الاعدادية "أ" وروز شعبان التي فازت بعطاء ادارة المدرسة الابتدائية "د"، وتمنى لهما النجاح، وقال انه قد تم الانتهاء تقريباً من كافة الترميمات الصيفية، وكذلك تزويد المؤسسات التعليمية بما يلزمها من وسائل ومعدات.


وشارك ايضاً في هذه الجلسة ًالمحاسب محمد عدوي، مديرة قسم المشتريات وفاء خوري، مديرة قسم الرفاه فريال سلامه، المهندس زياد حداد، المهندس اسعد سلامه، مدير برنامج بلدة بلا عنف سامي عدوي، مستشارة شؤون المرأة حنان صباح. هذا بالاضافة الى مدراء المدارس سمير نصّار، وائل دحله، نادية دحلة، دعاء عدوي، ناريمان ابو جبل، وروز شعبان. 






























>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة