اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

افتتاح مركز Orange للخدمة والبيع في شعفاط


افتتحت Orange يوم الأربعاء مركزاً جديداً للخدمة والبيع في منطقة شعفاط في القدس وذلك إستمراراً لنهجها في التوسع الدائم وافتتاح المزيد من المراكز لخدمة الزبائن مما يقربها أكثر للزبون لتوفر لهم خدماتها المتنوعة في أي وقت ومكان.



تقوم Orange  بإستثمارات عديدة في قطاع الخدمات من أجل تحسين الخدمة لزبائنها ومن أجل تسهيل التواصل من الزبائن، حيث قامت Orange بافتتاح مركز جديد للخدمة والبيع في مجمع "أبراج القدس" في شعفاط، شرق القدس لينضم إلى عشرات نقاط الخدمة والبيع المنتشرة في البلدات العربية.


جرى الافتتاح يوم الاربعاء، من خلال حفل مهيب حضره المدير العام لـ Orange السيد حاييم رومانو ولفيف من رجال الأعمال والمجتمع والإعلاميين، وقد تم تجهيز المركز بأعلى مستوى من المعدات والأجهزة المتطورة من أجل تقديم الخدمة لزبائنها في شرقي القدس.  يشار إلى أن Orange  تعمل على إقامة مراكز خدمة وبيع جديدة باستمرار تخدم المجتمع العربي للتواصل المباشر والوصول إلى الزبائن والمستهلكين أينما كانوا، للتسهيل عليهم الخدمة وتوفير الإمكانيات التكنولوجية المتطورة بحسب معايير عالمية.


وقال حاييم رومانو المدير العام لـ Orange في كلمة له أثناء الافتتاح، أن المركز الخدمات الجديد سيقدم خدماته باللغة العربية ما سيساهم في تقديم أفضل الخدمات للزبائن والتي نحرص أن تكون نوعية وبمعايير عالية الجودة. مشيراً أن Orange هي الرائدة في سوق الاتصالات تولى اهتماماً كبيراً في تحسين الخدمات التي تقدمها لزبائنها.


وعبر سلام شرقية مدير التسويق الوسط العربي ومنتجات   Mobile Broadbanعن سعادته لافتتاح المركز الجديد في شعفاط والذي سيوفر إمكانيات التواصل مع Orange بشكل أقرب ليقدم الخدمات لزبائن حسب احتياجاتهم بمعايير جديدة وخدمة ذات صفه شخصية، بحيث نسعى دائما للتجديد ولتسهيل على زبائننا في توفير الخدمات بالقرب من أماكن سكناهم.


وأضاف أنها افتتاح المركز في شعفاط هو استمرارية لإستراتجية Orange  لفتح المراكز الخدمات في البلدات العربية وكما هو معروف أننا موجودون في 25 مركز لـ  Orange في البلدات العربية وكون القدس بلدة كبيرة فقد يتيح المركز في شعفاط  بتقديم كامل الخدمات لسكان شرقي القدس والقريب إلى مكان سكناهم. 


وقال أشرف النتشة مدير مركز الخدمة والبيع في شعفاط  أن: " أن افتتاح مركز Orange  في شعفاط جاء لتقديم خدمات مميزة لسكان القدس الشرقية من ناحية و سهولة الوصول إلى الفرع والتعامل مع الموظفين كون أن اللغة العبرية عائقا على بعض المواطنين العرب من ناحية أخرى .


وأردف أن طاقم المركز Orange  الجديد من سكان مناطق القدس ويتمتع بمهنية عالية وبتقديم الخدمة الممتازة والمناسبة لجميع الزبائن وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم، وكذلك يتميز المركز بأحدث التقنيات والأجهزة الخلوية الأكثر تطوراً، سيقدم كافة خدمات الاتصالات الشاملة منها الخلوية البيتية والانترنت، وأدعو جميع سكان القدس بزيارة المركز والتمتع بأفضل الخدمات والحملات". 









>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة