اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

العثور على جثة شهناز محمد سرحان (28 عاماً) بأحد الأحراش القريبة من دير الأسد

عثر صباح اليوم الجمعة على جثة شابة بالثلاثينات من العمر بالقرب من أحد الأحراش ببلدة دير الأسد، وعلى الفور قامت الشرطة باغلاق المنطقة ومباشرة اعمال البحث لمعرفة خلفية الواقعة.

وبحسب بيان الناطق بلسان شرطة الشمال، فإنه وبسبب درجات الحرارة المرتفعة هناك صعوبة بتحديد هوية صاحبة الجثة والتي ترجح الشرطة أن الحديث يدور عن فتاة مفقودة منذ ايام من سكان إحدى القرى المجاورة لكرميئيل.

 
الجثة لسيدة عربية مفقودة منذ يومين


وبحسب بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري فإن بأحد كروم الزيتون القريبة في بلدة دير الاسد  بالشمال تم العثور على جثة سيدة في حوالي سنوات الثلاثينات من عمرها التي لم يتم التعرف على كامل تفاصيل هويتها بعد .
وأضافت السمري: " هذا وتواصل قوات الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف ملابسات وحيثيات هذة الواقعة مع فحص احتمال كون الجثة تعود لسيدة عربية مفقودة منذ اليومين سكان احدى القرى المجاوره والاخذ بالحسبان ، صحيح لهذة المرحلة ،كافة الاتجاهات والمسارات".

اضافة لذلك، من المزمع لاحقا احالة الجثة الى معهد التشريح العدلي بابو كبير للتشخيص والجزم باسباب وظروف الوفاه والتحقيقات ما زالت جارية.
 
 
الجثة تعود لشهناز محمد سرحان (28 عاماً)
 
 
وفي بيان لاحق للناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: " استمرارا لواقعة العثور على جثة سيدة ملقاة في كرم زيتون بدير الاسد، يشار على انه، صحيح لهذه المرحلة، عقب إحالة الجثة لا يمكن الجزم بتفاصيل هويتها بعد وفيما أذا كان الحديث يدور حول السيدة المفقودة من سكان مجد الكروم البالغة من العمر حوالي 38 عاما وكانت شرطة ً كرميئيل ً تبحث وراءها منذ حوالي اليومين .
هذا وتمت احالة مهمة التحقيق في هذة القضية على عاتق وحدة التحقيقات المركزية ً اليمار ً في لواء الشمال والتحقيقات ما زالت جارية 

اضافة لذلك، من المزمع لاحقا احالة الجثة الى معهد التشريح العدلي بابو كبير للتشخيص والجزم باسباب وظروف الوفاه والتحقيقات ما زالت جارية".

وأفاد مراسل الصنارة نت أن الجثة تعود للشابة شهناز محمد سرحان (28 عاماً) من سكان بلدة مجد الكروم والتي اختفت آثارها منذ يومين. 



الصورة من ارشيف الصنارة نت

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة