اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

Boss Jour Pour Femme

مليء بالامكانيات المدهشة, بالفعل مثل ضوء اليوم الأول!

العطر الجديد والانيق للنساء من ماركة Boss يقلّد ساعة بزوغ نور الصباح الأول ليمنح النساء ايحاء ويساعدهن على استغلال كل فرصة تصادفهن وخلق حكايات حولهن.


العطر, الذي يحتوي على تشكيلة مركبات ساحرة, وجد ليعكس ثلاث نواحٍ انثوية مهمة – نور, إيحاء وهدوء. هذه النواحي تتحد معاً بمزيج مدهش من ازهار بيضاء وحمضيات جياشة.


"يبدأ اليوم مع الصباح – اكتبي قصتك".


Boss Jour Pour Femme يكرس الشعور المرافق بنور النهار الأول كمصدر إيحاء للنساء. هذا هو الوقت الذي فيه تعطي امرأة Boss لنفسها لحظات تحضير ليوم يمتد امامها وتشعر بانها مليئة بالإيحاء على ضوء امل تحقيق الفرص المعروضة امامها.



سفيرة العطر, چوينث پالترو, تجسد مبادئ العطر بشكل متكامل.  چوينث هي المثال الاعلى لمرأة Boss Jour إذ في ثنايا شخصيتها انوثة الى جانب اناقة التي تظهر في جميع الادوار المختلفة التي تقوم بها, ابتداء من تصوير لفيلم وانتهاء بنقل اولادها الى المدرسة صباحاً, او يوم حافل باللقاءات لرفع مبادرة تجارية ناجحة. نساء من كل انحاء العالم يستطعن الانضمام اليها كمرأة Boss فهي دائماً واثقة من نفسها وحكيمة في تصرفاتها. حيث تقول: "انا فخورة جداً لكوني جزءاً من طرح العطر الجديد من ماركة العطور Boss وسعيدة انه في هذا العطر تظهر الماركة اعترافاً بمميزات حياة النساء المختلفة وتلخصها بشكل متكامل في عطر Boss Jour Pour "Femme.


الإيحاء:
باقة بيضاء جميلة من فريزيا وسوسنة السهول تسكن في قلب هذا العطر ويعرض الجمال والمنطق النابعين من استعمال لون اساس واحد فقط مع انعكاس كامل لمدى الامكانيات بلا حدود التي تميز حياة كل امرأة, تمثل امرأة Boss وهي تهمُّ لتحقق جميع الفرص التي يمنحها النهار للها.


الضوء ينعكس في العطر من خلال نضارة الحمضيات جميلة من ازهار چريپ فروت وليمون اخضر يحاكي حيوية اشعة الضوء الأولى وتنشر شعور توقع ايجابي.



نهاية غنية مع علامات اللبّان والعنبر تضمن شعور الخفة وتعكس قوة انوثية مميزة الى جانب قدرة التقدم برباطة جأش مستمرة ليوم آت بجميع فرصه.

وتقول چوينت پالترو: "عطر مشع, جميل ومنعش, مثل طاقة تشجيع احتاجها, حيث ينشر العطر تفاؤلاً هادئاً, فعالاً ومنشطاً, هذه طريقة مدهشة لإبدأ اليوم".



Boss Jour Pour Femme- او دي پرفان 50 مل – 452,84 ش.


Boss Jour Pour Femme – او دي پرفان 75 مل – 600.09 ش.





>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة