اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

Sabon dives into the ocean secrets


دعت شركة Sabon "صابون" نخبة من أهل الصحافة بمناسبة بدء تسويق سلسلة مستحضرات جديدة بإسم "اسرار المحيط" لتنظيف وعلاج البشرة والعناية بها, وذلك بالتعاون مع مكتب العلاقات العامة "زيڤيك درور".


افتتح رونين زهر, المدير العام, المناسبة الاحتفالية وعبّر عن فخره بالمستحضرات الجديدة كونها استمرارية للتحديث المستمر الذي تقوم به الشركة, وبكلماته: "نحن شركة محلية -عالمية, نتماشى مع المستجدات العالمية ونطوّر مستحضراتنا باستمرار. السلسلة الجديدة صيغت بموجب تركيبات متطورة وهي خالية من الپرابان و SLS, مصنوعة من افضل المركبات واكثرها جودة, وبالتالي فهي تكمل سلسلة مستحضراتنا للعناية بالجسد". وأضاف ان الاستثمار بحملة التسويق سوف يصل الى 2,5 مليون ش.


مديرة التسويق, ناديا شونزويت, خبرتنا عن المستحضرات الجديدة وتسويقها: 

ليلك: كيف انضممت الى Sabon؟


ناديا: كنت اعمل في العلاقات العامة وإدارة التسويق في عدة شركات في هولندا. هناك تعرفت على الماركة لأن لدى الشركة فروعاً عديدة في انحاء العالم, وكانوا يبحثون عن شخص يستطيع ان يساعدهم على تطوير تسويقهم عالمياً, فانضممت اليهم.


ليلك: ماذا تسوقون في هذه المناسبة؟


ناديا: اليوم نسوّق سلسلة مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة اسمها "اسرار المحيط" Ocean Secrets. في لبّ المستحضرات مركبات طحالب بحر, بالتحديد سبعة انواع مميزة من طحالب بحر الشمال الموجود في منطقة هولندا وبلجيكا وانجلترا في اوروبا. هذه الطحالب تقوم بمهام العناية ببشرتنا ضد كل السموم التي تتعرض لها من الهواء والعوامل الملوّنة الخارجية. بالإضافة الى  الطحالب, هناك مركبات اخرى منها زيوت أوميڠا 3,6,9 التي تبطىء شيخوخة البشرة وڤيتامينات.

السلسلة الجديدة مكوّنة من 6 مستحضرات: اثنان لتنظيف البشرة وهما ماء وصابون للوجه, على السيدة اختيار واحد منهما للإستعمال اليومي. هناك 4 مستحضرات لحماية البشرة: كريم عينين, سيروم ومرطبان احدهما يحتوي على حماية من الشمس بمقدار 15% وهو مناسب اكثر للبشرة الجافة.


هناك ايضاً ثلاثة اقنعة ومستحضر تقشير (پيلنج): قناع ترطيب, قناع من طين وقناع كريمي يمكن ابقاؤه على البشرة كل الليل وفي الصباح تستيقظين ببشرة مذهلة! فيه ايضاً مركبات رمّان وهو رائع! 


ليلك: ماذا بالنسبة للمخططات التسويقية؟


ناديا: زبائننا مهمون لنا جداً. لدينا نادي زبائن ونحن على تواصل دائم معهم, اكثر من 70 ألف زبون معظمهم نساء ولكن ايضاً رجال فلدينا مستحضرات للرجال ايضاً. وواضح اننا نقوم بفعاليات عديدة محلياً وعالمياً وفي حوانيتنا.



ليلك: ماذا يميزكم عن باقي الماركات في السوق؟


ناديا: اولاً, نحن ماركة بوتيك متخصصة, بمعنى ان مستحضراتنا متوفرة فقط في حوانيتنا. ايضاً ما يميزنا هو متعة الشراء من عندنا, إذ لا نبيع مستحضرات فقط وانما نبيع "شعوراً جيداً" كذلك. عندما تشترين مستحضراتنا سوف تشعرين بأنك جميلة وسوف تشعرين بجمال البشرة وستنعمن بشعور جيد, فهناك علاقة بين الجسد والنفس ومستحضراتنا تمنع شعوراً جيداً للنفس.


كذلك, مستحضراتنا جميلة جداً بحيث يمكن ان تزيني بيتك بها مثل الشموع والاصداف. 
















>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة