اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

سابقة:مرشحو الرئاسة في بلدة كفرمندا يوقعون على ميثاق شرف

في سابقة تاريخية في بلدة كفرمندا،وقّع المرشحون المتنافسون على رئاسة وعضوية المجلس المحلي على ميثاق شرف ملزم يضمن نزاهة الإنتخابات المحلية والتي ستجري بتاريخ 22.10.2013.


وجرت هذه المراسم مساء الأحد في قاعة مسجد التقوى،حيث افتتحت بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم قرأها خالد زيدان،ثم تحدث الشيخ أحمد ظاهر زيدان إمام المسجد القديم وعضو اللجنة التحضيرية لصياغة الميثاق،مؤكداً على ضرورة الحفاظ على أجواء الأمن والإستقرار في القرية،موضحًا أن إلتزام المتنافسين وأنصارهم ببنود ميثاق الشرف كفيل بذلك،داعيًا كافة الأهالي بأن تكون الإنتخابات بمثابة  عُرس ديمقراطي تسودها أجواء المحبة والتسامح.وأكد الشيخ فتحي زيدان إمام مسجد التقوى في كلمته على ضروة الحفاظ على النسيج الإجتماعي بين كافة أهالي البلدة،موضحًا أن المناصب أمانة وعلى كل صاحب منصب تحمل المسؤولية أمام الله وأمام الناس. أما المربي المتقاعد علي قدح  (ابو عزمي) عضو اللجنة التحضيرية لصياغة الميثاق،قرأ أمام الحضور النص الحرفي الكامل للميثاق داعيًا كافة المرشحين التوقيع خطيًا والإلتزام بكافة بنوده.


ووقع على الميثاق كل من مرشحي الرئاسة  طه عبد الحليم عن قائمة كفرمندا الموحدة،د. إبراهيم زيدان عن قائمة إعمار،الشيخ محمد نمر عبد الحميد عن كتلة النهضة للتغيير،الحاج قاسم زيدان نيابة عن هاني زيدان مرشح قائمة كفرمندا بلدي، وعن قوائم العضوية كل من  محمود حسين مراد عن قائمة حقوق المواطن والمساواة، سهيل زيدان عن قائمة جبهة كفرمندا الديمقراطية،فيما إعتذر البعض عن المشاركة والحضور لظروف خاصة وعليه تم تكليف لجنة مهمتها ضمان توقيع كافة المرشحين. 


ويأتي التوقيع على الميثاق، بعد جهود مباركة قامت بها اللجنة التحضيرية لوضع الميثاق والمؤلفة من أئمة مساجد في القرية وعدد من المدراء والمربين المتقاعدين. وأختتمت مراسم التوقيع على ميثاق الشرف بتشكيل لجنة تنسيق ومراقبة تطبيق بنود الميثاق والعمل على محاسبة من يقوم بتجاوزها. 


وانتدب كل مرشح للرئاسة والعضوية شخصًا لتمثيل قائمته في اللجنة إضافة لشخصيات أخرى. وتتألف لجنة التنسيق والمراقبة من:د.سليم علي زيدان عن قائمة إعمار،طه علي عبد عبد الحليم عن قائمة كفر مندا الموحدة،عاطف محمد عالم عن كتلة النهضة للتغيير،قاسم محمد مبدا زيدان عن قائمة كفر مندا بلدي، سهيل زيدان عن قائمة جبهة كفر مندا الديمقراطية،يعقوب موسى مراد عن قائمة حقوق المواطن والمساواة،إضافة لكل من المربي المتقاعد مصطفى دراغمة والمربي المتقاعد فضل مراد وخالد زعروة.  







































































































>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة