الوزير فريج يعلن اعتزاله العمل البرلماني

كتب وزير التعاون الإقليمي، عيساوي فريج، منشورًا قبل قليل على صفحته على الفيس اكد من خلاله انه سيعتزل العلم البرلماني، مما يعني عدم خوضه الإنتخابات، إلا أنه سيبقى في العمل السياسيّ. 

وقال فريج: بعد التفكير والتشاور مع عائلتي ورفاقي، قررت أخذ استراحة من الكنيست، وليس من الحياة السياسية. في الأشهر المقبلة، سأحشد بكل قوتي للفوز بالانتخابات. سأعمل بين المجتمع العربي على إقناع أهمية التصويت، دون أن يكون من الممكن أن أنسب لي مصلحة شخصية أو أخرى.

أنا فخور جدا بالطريقة التي قمت بها في الكنيست والحكومة. لقد عملت قدر المستطاع على تعزيز الشراكة وتقوية العلاقات بين اليهود والعرب في إسرائيل وإقامة علاقات بين دولة إسرائيل ومواطنيها ودول المنطقة. أنا فخور بعضويتي في الحكومة، حكومة تغيير حقيقي، حكومة بعثت الأمل في نفوس الجماهير ، حكومة قامت بالكثير ويجب علينا ضمان استمرارها في القيام بذلك في المستقبل.

وأضاف: بصفتي عضوا في ميرتس لأكثر من ثلاثين عاما، فإن ميرتس هو الصوت الذي أؤمن به. سأستمر في العمل لتقوية ودعم صوت مهم للاستمرار في الاستماع إليه بصوت عالٍ، كجزء من حزب اشتراكي ديمقراطي كبير. إن رؤية تأسيس حزب يساري مهم على أساس حزبي العمل وميرتس، يجب أن تتم بسرعة، ليس كقيد كما كان في الماضي، ولكن من منطلق رغبة حقيقية في تأسيس يسار كبير ومؤثر- حزب الجناح.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة