عشية العيد : مداهمة محلات تجارية في سخنين ودير حنا وعرابة ومصادرة العاب نارية

استعدادًا للاحتفال بعيد الأضحى في نهاية الأسبوع القريب ستعمل شرطة إسرائيل لضمان سلامة وأمن الجمهور وستقوم بنشاط توعوي ووقائي ضد الألعاب الخطرة والألعاب الممنوعة

 

 

 

بقيادة مركز شرطة مسجاف، اقيم هذا الاسبوع نشاط مشترك بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون (وزارة الصناعة والتجارة والعمل) ضد 14 محلاً في سخنين ودير حنا وعرابة لضبط الألعاب النارية والألعاب الخطرة ومصادرتها استعدادًا للعيد.

 

 

 

خلال نشاط تطبيق القانون، تمّ رصد عشرات الألعاب الخطرة التي تمّ ضبطها على يد قسم الأمان في وزارة العمل، وفتحت إجراءات قانونية كما تم تحرير غرامات على الشركات التي تبيع هذه الألعاب.

 

خلال النشاط تمّ ضبط 69 مسدّسًا من نوع "ايرسوفت" و 119 كيس حبات رصاص بلاستيك و 15 قنبلة من رصاص البلاستيك.

 

 

 

استعدادًا للاحتفال بعيد الأضحى لدى المواطنين والذي يحل يوم السبت (09.07.22) تناشد شرطة إسرائيل الأهل والقادة المحليين أنّ يشرحوا للشباب مخاطر استخدام هذه المواد الخطرة والألعاب التي تحتوي على متفجرات ويمكن أن تسبب ضررًا جسديًا للمستخدم والبيئة.

 

 

 

حيازة هذه الألعاب الخطرة أو استخدامها أو بيعها ممنوع ويمكن أنّ يعرض سلامة وأمن وصحة الجمهور للخطر. يؤدي استخدام الألعاب الخطرة إلى أضرار جسيمة، بما في ذلك التعرض لإصابات جسدية مثل إصابات صعبة في الأطراف، حتى البتر وفقدان البصر.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة