سلطة الاطفاء والانقاذ : تعليمات وتوجيهات خلال العطلة الصيفية وعيد الاضحى

بمناسبة العطلة الصيفية وحلول عيد الاضحى المبارك الإطفاء والإنقاذ يصدر تعليمات السلامة والأمان


بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر،المتحدث بإسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي:


سلطة الإطفاء والإنقاذ تحرص على سلامة وأمان المواطنين في كل زمان ومكان،وتدعو المواطنين الى اخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية والحفاظ على سلامتهم وسلامة بيئتهم عشية حلول عيد الاضحى المبارك والخروج للعطلة الصيفية وللاستمتاع بإجازه امنة.وعليه نقدم لجمهور المواطنين مجموعة توصيات هامه:


▪️نذكر المواطنين بعدم اشعال النيران في المنتزهات، الاحراش والاماكن المفتوحة. وعند الخروج للتنزه في الطبيعه، نناشد المواطنين بعدم اشعال النار في الغابات المليئة بالاشجار والنباتات،كما يجب التقيد بالتوجيهات والقوانين المتعلقة باشعال النار في الاماكن المخصصة لذلك فقط،والامتناع عن اضرام النيران بشكل عشوائي.


▪️يوصى بعدم استعمال المفرقعات والألعاب النارية،التي قد تسبب اضراراً وإصابات جسدية،اندلاع حرائق او تعريض صحة الجمهور للخطر او حتى الإزعاج، الترويع،وغيرها.
▪️ممنوع ترك او جمر مشتعلاً دون رقابة.


▪️يجب مراقبة الأطفال والأولاد من قبل شخص بالغ وعدم تركهم لوحدهم،خصوصاً في مكان به مادة قابلة للاشتعال.


▪️في حال اشتعلت النار بملابسكم، امتنعو عن الركض(الحركة السريعة تزيد من اشتعال النار) عليكم بالتدحرج على الأرض من اجل إطفاء النار.


اخيراً، تذكروا دائما،في حالة نشوب حريق يجب إخلاء المنطقة فوراً والإتصال بخدمات الإنقاذ والإطفاء على الرقم 102وإبلاغهم عن المكان الدقيق للحريق.


تتقدم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمحتفلين بعيد الاضحى المبارك بالتهاني والتبريكات، اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات ودمتم سالمين

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة