سائدة غانم مديرة مدرسة ابداع للتوحيد في زيمر : تمت اقالتي قبل حفل زفافي بدون أي مبررات وسأتوجه للقضاء

استنكرت المربية سائدة غانم مديرة مدرسة "ابداع" للتوحد في بلدة زيمر ، من قرار وزارة التربية والتعليم ، بغنهاء عملها في المدرسة وتعيين مديراً اخر مع بداية العام الدراسي الجديد . حيث قائلت سائدة غانم :" استعد لحفل زفافي ، الذي من المفترض ان يكون بعد ايام قليلة ولكننا اتفاجئ بإقالتي وتعيين مدير اخر مكاني دون علمي .

واضافت غانم :" هنالك من عمل على اقالتي بأي ثمن وبدون أي اسباب او مبررات ، مع العلم انه تم تعيني العام المادضي لمنصب مديرة المدرسة ، والجميع اثنى على قدراتي خلال العام الدراسي ، وبذلت مجهود كبير لتطوير المدرسة وانجاخا ، رغم النواصل العديدة التي تعاني منها المدرسة من نقص في المستلزمات واعمال الترميم ". وأكملت غانم حديثها :" بعد كل هذا التعب وانلجاح اتفاجئ للاسف برسالة من وزارة التربية والتعليم ، بأنه تم تعيين مدير اخر مكاني ، ولم يتم حتى دعوتي لجلسة لتوضيح الأمور كما يجب ، حيث انني عملت في هذا المجال بمنطقة النقب لمدة ١٦ عاماً ، واكتسبت من الخبرة الكثير في مجال التربية الخاصة ، وكنت محاضرة للتعليم الخاص في احدى الكليات بجانب وظيفتي كمعلمة .

وأختتمت غانم حديثها :" سأتوجه للقضاء لمواجهة ما تعرضت له من ظلم وعدم مصداقية بقرار اقالتي من المدرسة ، حيث تواصل معي اهالي الطلاب الذين رفضوا قرار الوزارة وجميعهم طالبوني باستكمال مساري الاداري داخل المدرسة وارسلوا برسالة مستعجلة باسم اولياء امور الطلاب لوزارة التربية والتعليم اعلنوا من خلالها رفضهم لهذا القرار ، واشاروا الى عملي وجهدي الكبير".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة