محاولات لإثناء هاني شاكر عن قرار استقالته من منصب نقيب الموسيقيين

أكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن مجلس إدارة النقابة بالكامل يتواصل مع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين لإقناعه بالرجوع في استقالته المزمع تقديمها رسمياً اليوم الثلاثاء إلى الجمعية العمومية للنقابة.

وقال طارق مرتضى في توضيح صحفي بثته وكالة أنباء الشرق الأوسط: الفنان الكبير هاني شاكر أعلن استقالته من منصبه خلال أحد البرامج التلفزيونية الشهيرة مساء أمس، وفور علمنا بالخبر أُصبنا بحالة كبيرة من الحزن لهذا القرار، وقررنا على الفور أن نتواصل مع هاني شاكر؛ ليعود إلى مكانه الطبيعي مرة أخرى.

وأضاف مرتضى: استقالة هاني شاكر من منصبه كنقيب للموسيقيين خسارة كبيرة لنا جميعاً، وخسارة لكل شخص تعامل معه طوال السنوات الطويلة التي قضاها في خدمة الموسيقيين.

وتمنى طارق مرتضى أن يعود شاكر في قراره خلال الساعات المقبلة بعد أن يهدأ من الضغوط الكثيرة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية.

وأعلن هاني شاكر استقالته على الهواء مباشرة خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON» قائلاً: «من غير ما أدخل في تفاصيل، المشهد في المؤتمر كان صعب جدًا، ومش قادر أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي، ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده».

تابع هاني شاكر: «أشكر أعضاء مجلس النقابة وأعضاء الجمعية العمومية اللي وقفوا جنبي خلال الفترتين الأولى والثانية حتى الآن، لكن المشهد خلاني أعيد حساباتي كتير أوي».

واصل قائلاً: «كنت عاوز ألم الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة، والموضوع كان معمول بحب، وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر، وكان المشهد رائعًا حتى آخر دقيقتين».

ختم بقوله: «باخد هذا القرار بلا رجعة، واستقلت بلا رجعة، وبكرة المجلس والجمعية العمومية تختار الأصلح والأكثر إفادة لها».

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة