1400زبون في رهط مدينون بحوالي 12 مليون شيكل لشركة الكهرباء

*1400زبون في رهط مدينون بحوالي 12 مليون شيكل*

 

-تعلن شركة الكهرباء اليوم عن انطلاق حملة جباية في مدينة رهط، ابتداء من اليوم وحتى تاريخ 30.6.22 بهدف تشجيع سكان رهط على دفع جميع التزاماتهم الشاملة لقاء استخدام الكهرباء

 

 ~~~~

 

في إطار الإجراءات المشتركة التي تتخذها كل من شركة الكهرباء وبلدية رهط لصالح سكان المدينة، تعلن شركة الكهرباء عن إطلاق حملة لتشجيع الزبائن على تسديد مجمل مستحقاتهم الشاملة لقاء استخدام الكهرباء.

 

وستقوم شركة الكهرباء خلال فترة الحملة بتخصيص نقطة لدفع ديون الكهرباء تتيح جباية الدفعات وفق تسهيلات خاصة.

 

*تقسيط مريح للدفعات

 

*إلغاء الفوائد عن الزبائن الذين تراكمت عليهم ديون في الفواتير الصادرة ابتداء من تاريخ 01.01.2020 وحتى اليوم، ممن سيدفعون نقدا أو بواسطة بطاقات اعتماد، كما يمكن لمن يدفعون بواسطة الشيكّات تقسيط ديونهم حتى 6 أقساط شهرية . ومن المهم الإشارة إلى أن هذه الحملة لن تتكرر، وستنتهي بتاريخ 30.06.2022.

 

*إمكانية الدفع نقدا

 

إلى جانب ذلك، ستخصص الشركة يومي 30-29.6 ممثلي خدمة في مبنى بلدية رهط، يعملون ما بين الساعات 16:00-08:00 في الحملة.

أورن هلمان، نائب المدير العام للشركة لشؤون التسويق والإدارة: ""بناء على تفهّمنا لوضع زبائن الشركة في مدينة رهط، تهتم شركة الكهرباء بتسهيل تسديد الديون المتراكمة عليهم. هذه فرصة لن تتكرر لسداد الديون المتراكمة خلال الفترة، كما أننا سنتيح إمكانية التقسيط، ومسح الفوائد المتراكمة ابتداء من سنة 2020، والدفع النقدي. إنني أدعو سكان رهط إلى استغلال هذه الفرصة التي لن تتكرر لسداد ديونهم. هذه الدفعات ستتيح استمرار الاستثمار في الشبكات وتطبيق مخططات التطوير الخاصة بالشركة من أجل تحسين وترقية إمدادات الكهرباء".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة