جوني ديب يلتحق بتطبيق Tik Tok.. وآمبر هيرد تستجيب لرسالته

لاحظ جمهور "جوني ديب" أن ممثل Pirates of the Caribbean قد أنشأ حساباً له على تطبيق Tik Tok للتواصل الاجتماعي، بعد انتهاء محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة "آمبر هيرد" الأسبوع الماضي. وقد اكتسب "ديب" ملايين المتابعين على حسابه الرسمي الجديد على TikTok بمجرد إنشاؤه، بحسب موقع Insider.

رسالة جوني ديب لمعجبيه


حساب جوني ديب على تيك توك- الصورة سكرين شوت من حساب جوني ديب على تيك توك


انضم "ديب"، 58 عاماً، إلى TikTok وشكر معجبيه المخلصين، وكان أول تحميل له على موقع التواصل الاجتماعي عبارة عن مونتاج لموسيقاه الأخيرة أثناء جولته مع "جيف بيك"، مع التسمية التوضيحية: "إلى جميع داعمي الأكثر تقديراً وإخلاصاً وثباتاً. لقد كنا معاً في كل مكان، وقد رأينا كل شيء معاً. لقد سلكنا نفس الطريق معاً. وفعلنا الشيء الصحيح معاً، كل ذلك لأنكم اهتممتوا".
وتابع: "والآن، سنمضي جميعاً إلى الأمام معاً. أنتم، كما هو الحال دائماً، أصحاب العمل لدي، ومرة أخرى لا أجد صعوبة في التعبير عن شكري، بخلاف مجرد قول الشكر. لذا ، شكراً لكم. حبي واحترامي، JD". اكتسب Depp حتى الآن 6 مليون متابع على TikTok.

آمبر هيرد تستجيب لرسالة جوني ديب


ردَّ متحدث باسم "هيرد"، 36 عاما على رسالة "ديب" في بيان، قائلاً: "كما يقول جوني ديب إنه يمضي قدماً، فإن حقوق المرأة تتراجع. رسالة الحكم إلى ضحايا العنف المنزلي هي ... الخوف من الوقوف والتحدث"

دعم TikTok لجوني ديب

تلقى "ديب" الكثير من الدعم على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً TikTok، أثناء المحاكمة. فقد استحوذت مجموعة من معجبي "ديب" على تويتر وTikTok، ونشروا Fancam، وMemes، ورسائل داعمة حول الممثل، مما يشير إلى أنهم اعتقدوا أنه يجب أن يفوز في المحاكمة.
كان "ديب" مفضلاً بشكل واضح على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء المحاكمة، حيث تلقى هاشتاغ #JusticeForJohnnyDepp 33 مليار مشاهدة TikTok، بينما حصل هاشتاغ #JusticeForAmberHeard على 86 مليون مشاهدة فقط حتى الآن.
على TikTok، بدا أن الغالبية العظمى من المنشورات حول المحاكمة تمدح "ديب" لكونه لطيفاً أثناء مثوله في المحكمة، بينما تشوه "هيرد" وفريقها القانوني، متهمة إياهم بعدم الكفاءة ونشر إشاعات ومعلومات مضللة لا أساس لها من الصحة.
قال العديد من منشئي TikTok أيضاً إنهم يدعمون قرار "ديب" بالانضمام إلى TikTok. وعلق العديد من المبدعين على مقاطع الفيديو الخاصة بهم: "مرحباً بك في TikTok، جوني"، قائلين إنهم يريدون أن يشارك الممثل في اتجاهات TikTok وهم متحمسون لمعرفة نوع المحتوى الذي قد ينشره.

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

مُنح "ديب" تعويضات بقيمة 15 مليون دولار في المحاكمة بعد أن وجدت هيئة المحلفين أن "هيرد" قد شوهت سمعته عندما وصفت نفسها بأنها ضحية للعنف المنزلي في مقال رأي نشرته صحيفة Washington Post عام 2018. كما وجدت هيئة المحلفين أن "ديب" مسؤول عن التشهير ضد "هيرد" عندما ادعى أحد محاميه أن مزاعمها عن الاعتداء كانت خدعة وحُكم لنجمة Aquaman بمبلغ 2 مليون دولار كتعويض.
قال "ألافير هول" المتحدث باسم "هيرد"، إن الممثلة تخطط لاستئناف الحكم، وفقاً لصحيفة The New York Times.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة