هل النجم العربي مؤنس دبور سيترك المنتخب الاسرائيلي ؟

تتزايد الاخبار عن اعتزام اللاعب الدولي مؤنس دبور الاعتزال من اللعب في المنتخب الإسرائيلي في المستقبل القريب، بعد التصرفات الهمجية من قبل الجمهور الإسرائيلي في المباراة الأخير امام ايسلندا، حيث كان يصرخ الجمهور ضد مؤنس في كل مرة يمسك بها الكرة.

وقال شقيق مؤنس فرناس دبور لموقع وان الرياضي اليوم: إننا لا نتفاجأ من كل ما يحدث، فمن ناحية اعتدنا على هذه الاشياء في العام الماضي، ومن ناحية أخرى يجب ألا نتعامل مع مثل هؤلاء الأشخاص الصغار بشكل لائق. لقد كسرت العنصرية أرقامًا قياسية جديدة، لكن الجميع صامتون لأن هذا ملائم للجميع، لقد اصبح هذا امرًا طبيعيًا في الدولة، الكلاب تنبح والقافلة تسير.

من جهة أخرى لم يقم الطاقم الإداري او التدريبي في المنتخب باستنكار ما جرى مع مؤنس، وكانت اقوال المدرب الون حازان بعد المبارة غير داعمة للاعب الدولي دبور، بعد ما تعرض له من قبل الجمهور، حيث قال المدرب في مطلع حديثه امام الصحفيين ان اللاعب الأقوى في هذه المباراة كان الجمهور.

وعندما سئل حازان عما جرى مع مؤنس دبور وما تعرض له في المباراة قال ان مؤنس لاعب مجرب ويستطيع ان يتمالك اعصابه، وقال انه يعتقد ان هذه التصرفات ستكون اقل من مباراة لى أخرى.

ويعتبر مؤنس دبور اغلى لاعب في إسرائيل، والهداف الثالث في الدوري الأوروبي للفرق، ونجح بقدراته باللعب في الدوري الاسباني واليوم في الدوري الألماني.

ويلاقي دبور دعمًا وساعًا من أبناء شعبه ومحبيه، في وجه العنصرية التي تصل الى كل مضمار.

 


>>> للمزيد من sport-new اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة