كورتوا: لم أحظ بالاحترام في إنجلترا.. وأظهرنا من هو ملك أوروبا

علق تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، على تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 14، مساء السبت، بعد التغلب في المباراة النهائية على ليفربول بهدف دون رد.

وقال كورتوا في تصريحات عقب المباراة لشبكة بي تي سبورت "قلت في المؤتمر الصحفي أمس أنه عندما يلعب ريال مدريد في النهائي فإنه يفوز، وأنني في الجانب الجيد من التاريخ".

وأضاف "اليوم كنت بحاجة للفوز بنهائي من أجل مسيرتي، والعمل الجاد الذي قدمته كي أحظى بالاحترام لاسمي، لا أعتقد أنني حظيت باحترام كاف خاصة في إنجلترا، حيث واجهت العديد من الانتقادات حتى بعد تقديم موسم مذهل".

وتابع "أنا فخور بالفريق، وعندما احتاجني كنت في الموعد، تغلبنا على عدد من أفضل فرق العالم، خاصة مانشستر سيتي وليفربول اللذين قدما أداء مذهلا هذا الموسم وقاتلا حتى النهاية في البريميرليج، وليفربول توج بكأسين وكانوا أقوياء للغاية".

 

صور من صفحة ريال مدريد على تويتر

 


وأشار الحارس الأمين للريال "أظهرنا مرة أخرى من هو ملك أوروبا. الحقيقة أنه بعد سنوات عديدة من العمل الجاد، جئت إلى نادي حياتي كلها. قلت بالأمس إن ريال مدريد سيفوز، وشاهدت كثيرين من المنتمين لليفربول ينتقدوني، ولكننا فزنا في النهاية".

وأكد أنه بعد التصدي الأول له في المباراة، المسألة كانت تكمن منذ تلك اللحظة في "التركيز، ثم التركيز".

وتابع الحارس العملاق "اليوم لن يكون بمقدور أحد أن يحرمني من الفوز بالدوري الأبطال، وكنت أثق في أنني سأفوز بها في يوم ما".

وأتم كورتوا "قدمنا مباراة رائعة اليوم، حصلنا على فرصة واحدة وسجلنا منها".


>>> للمزيد من sport-new اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة