ماركة العناية والتجميل لوريال باريس تُطلق منتجين فاخرين!

ماركة العناية والتجميل الرائدة في العالم والبلاد، لوريال، تطلق منتجين جديدين في عالم التجميل:

  • ماسكرا "Air Volume"- تزيد من سماكة وطول الرموش، بفرشاة مزدوجة لمظهر رموش كثيف وقوي ومليء! الدمج المثالي بين شكل الرموش القوي والتركيبة الخفيفة!

  • سيروم "ريتينول"- سيروم ليليّ لعلاج أعمق للتجاعيد.

الماسكرا التي أطلقتها ماركة الماكياج لوريال باريس، تعتبر الأكثر شهرة في العالم وهي: "الماسكرا الخاصّة بالفنّانة بيونسي"، الماسكرا الثورية "Air Volume"- والتي تغيّر قوانين تنسيق الرّموش وتمنح لكل رمش مظهرًا مليئًا وقويًا!

تركيبة منعشة وخفيفة ومضادة للحساسية- التركيبة المبتكرة لماسكرا "Air Volume" مع فقاعات الهواء، لإعطاء تأثير مضاعف للرموش وإحساس خفيف. تعطي التركيبة الفريدة حجمًا للرموش طوال اليوم.

ماسكرا "Air Volume"- سهلة للدهن على الرموش ولا تشكّل أي ضرر لها أو الإحساس بالثقل. لأول مرة في لوريال باريس، هذه الماسكرا مضادّة للحساسية ومناسبة لجميع أنواع الرموش.

فرشاة الماسكرا الفريدة مبطّنة ذات قدرة تحمّل عالية بشكل خاص للمادةّ، تفصل وتغطّي كل رمش، وتخلق مظهر رموش سميكة بسهولة وبساطة.

النتيجة: رموش سميكة قوية وإحساس خفيف ولطيف.

وأما المنتج الثاني الذي أطلقته ماركة الـ "Anti-Aging"، لوريال، فهو سيروم للعلاج الليلي، وهو معزّز بالعنصر الأكثر ريادة في عالم العناية والتجميل- الريتينول. السيروم مخصّص للاستخدام ليلاً لعلاج التجاعيد وحتى العميقة منها، يساعد على استعادة المظهر الصحي للبشرة، وتظهر نتائجه من أول استخدام. ينضم السيروم إلى سلسلة الـ "Anti-Aging" من "Revitalift Laser".

يحتوي السيروم على 0.2% من الريتينول الصافي، وهو معروف كمركّب ذي مفعول طويل وقابل للتحلّل. تم تطوير هذه التركيبة المميّزة للسيروم للحفاظ على الريتينول فعّالًا وذا قدرة امتصاص ناجعة في الجلد دون الشعور باللزوجة. 

ملمس السيروم خفيف ولطيف، معزّز بحمض الهيالورونيك والزيوت للعناية ببشرتك.

نتائج واضحة من الاستخدام الأول!

فورًا: يتم تعزيز البشرة برطوبة بحيث تبدو أكثر نعومة ومرونة.

في غضون شهر: يتم تحسين ملمس البشرة، وتبدو أكثر شبابًا وأكثر إشراقًا.

خلال 4 شهور: يقلّ مظهر التجاعيد بين الحاجبين بنسبة 36%**.

يساعد في تخفيف مظهر التجاعيد العميقة بشكل ملحوظ.

تعليمات الاستخدام:

ضعي 3-4 قطرات من السيروم الليلي على بشرة نظيفة وجافة كل مساء، وقبل وضع أي كريم مرطّب ليلي. في صباح اليوم التالي، يجب دائمًا وضع كريم واقٍ من الشمس SPF 20 على الأقل.

في الأسبوع الأول: ادهني السيروم في ليلتين بالاسبوع. 

الأسبوع 2: ادهني السيروم في كل ليلة ثانية بالأسبوع.

الأسبوع 3: ادهني السيروم كل ليلة حسب قدرة تحمّل بشرتك.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة