أبراهام: حققت وعدي لروما

ظهر كريس سمولينج وتامي أبراهام، نجما روما، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تتويج فريقهما بلقب دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد الهولندي (1-0)، في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الألبانية تيرانا، مساء أمس الأربعاء.

وتصدر أبراهام قائمة هدافي روما في البطولة، برصيد تسعة أهداف، بينما حصل سمولينج على جائزة رجل المباراة النهائية، بفضل الأداء الصلب الذي قدمه.

وقال سمولينج في هذا الصدد لمنصة "بي تي": "كنا ندرك كم سيعني الأمر للجميع في روما، وقد أظهرنا إمكانياتنا كفريق.. الجميع قاتل حتى النهاية".

وأضاف "كان علينا أن نلعب بنفس الطريقة في أكثر من مناسبة هذا العام.. لعبنا بعمق دفاعي بشكل أكبر ربما مما أردنا، لكننا كنا ندرك أن علينا القيام بكل شيء.. كان واضحا أن المهاجمين يعودون إلى الخلف.. الجميع كان يدافع، وكنا ندرك أن علينا تحقيق الفوز".

وواصل "حتى عندما انتقلت في البداية إلى روما، كانت قد مرت فترة طويلة للغاية على اخر لقب للفريق.. يمكنك أن تسمع الجماهير.. نحظى ببعض من أفضل الجماهير".

ومن جانبه، قال أبراهام "شيء واحد قلته عندما جئت إلى هنا، وهو أنني سأساعد الفريق في الوصول إلى النهائي، وأنني أريد الفوز بلقب في يوم ما... لقد حققت ذلك في موسمي الأول".

وأردف "كل الإشادة لزملائي على أدائهم الرائع، نستحق ذلك.. لقد عملنا بشكل قوي طوال العام".

وختم أبراهام بالقول "أحب الجماهير، منذ اليوم الأول لمجيئي إلى هنا كان الأمر رائعا.. نحن الأبطال، سعيد بكوني جزءا من الفريق.. والان حان وقت الاحتفال والاستمتاع".

 


>>> للمزيد من sport-new اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة