لأول مرّة: "Pop Up Prom" في كنيونات عزرائيلي

كنيونات عزرائيلي ومنسّق الأزياء الشهير جيلي الجابي يدعونكم إلى "عزرائيلي PROM"- زاوية تجمع في مكان واحد كلّ القطع العصريّة والإكسسوارات التي ستضيف إلى مظهركم رونقًا وجمالًا لا يُنسى، في حفل تخرّجكم.

وسيشارك في هذه الزاوية عدد من منسّقي الأزياء الرائدين، نذكر منهم: درور كونتنتو، ساجيت رافيفو (SAGA)، ماي مشياح، شاني PARLES DE VOUS، Miss geisha، Studio Sea Collection الخاص بشيرا جوتمان، وإيدي Plus size. جيلي وطاقم منسّقي الأزياء وخبراء التجميل ينتظرونكم في زاوية الـ "Pop Up" وسيمنحونكم النصائح للإرتقاء بـ - "اللوك" الخاص بكم. 

 الـ "Pop Up" سيتنقّل بين 5 من كنيونات عزرائيلي، في التواريخ 01.06-22.05، على النحو التالي: 

كنيون عزرائيلي تل أبيب 25.5-24

كنيون عزرائيلي موديعين 27.5-26

كنيون عزرائيلي أيالون 30.5-29

كنيون عزرائيلي ريشونيم 1.6-31.5

وقالت اوديليا ايزنكوت حونن، نائبة المدير العام للتسويق في كنيونات عزرائيلي: "نحن سعداء جدًا بالتعاون مع منسّق الأزياء والمبادر جيلي الجاباي لإقامة زاوية بوتيك الـ "POP UP PROM"، التي أعدّت خصيصًا بمناسبة حفل التخرّج من المدرسة، وهو يوم مثير للغاية للمراهقين الذين تخرّجوا من المرحلة الثانوية. لقد شهدنا في السنوات الأخيرة تريند "الحفلة الراقصة" الخاصّة بالتخرّج والتي تحوّلت إلى حدث مليء بالإثارة ويتم التجهيز لهذه الأمسية المميزة، لذلك قرّرنا إقامة "POP UP PROM"، بحيث يمكن للفتيات والشباب الحصول على المشورة في مكان واحد، ليحصلوا على النصائح والإرشادات من منسقّي الازياء".

وأضاف جيلي الجاباي المبادر ومنسّق الأزياء: "أنا سعيد بهذا التعاون! لأول مرّة في البلاد، "POP UP PROM" الخاصّ بي وبكنيونات عزرائيلي، هذه لحظة مؤثّرة لكل فتاة تحلم بأن تصبح أميرة ليوم واحد."



>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة