صور: استخراج هاتف محمول من بطن شاب مصري

في واقعة تكررت للمرة الثالثة خلال شهور قليلة، تمكن فريق طبي بمستشفى بنها الجامعي في مصر، من استخراج هاتف جوال من بطن شاب في محافظة القليوبية شمال البلاد. ونجح الفريق الطبي برئاسة الدكتور هشام السيد العريف، مدرس مساعد الجراحة العامة بكلية الطب جامعة بنها، من استخراج هاتف محمول من بطن شاب يبلغ من العمر 25 عاما ويعاني من آلام شديدة ومغص بالبطن والمعدة.

واستقبل قسم جراحة الطوارئ بالمستشفى الجامعي مساء الخميس، شابًا يعاني من آلام شديدة في المعدة ومغص بالبطن، وبعد إجراء الفحوصات تبين وجود أجسام غريبة في معدته. وعلى الفور قرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة لاستخراج الأجسام الغريبة، وفوجئوا بوجود هاتف محمول ملفوف داخل كيس أسود في معدته، وتم استخراجه على الفور مع وضع المريض تحت الملاحظة الطبية.

وقبل شهور تمكن فريق طبي مصري من استخراج هاتف محمول من معدة شاب في مدينة كفر الزيات بالغربية. وقرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة له لاستخراج الجسم الغريب، حيث اكتشفوا أنه هاتف محمول ولفافة أخرى كانت تعيق عملية هضم الطعام. وقبلها بأشهر، حدثت واقعة مماثلة ولكن في محافظة أسوان، حيث نجح فريق طبي في استخراج هاتف محمول من معدة شاب أيضا كان قد ابتلعه قبل 6 أشهر.

 


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة