أغرب مرافق سياحية يمكنك استئجارها في العالم

يسمح مرشح "أو إم جي" الجديد على للمسافرين المغامرين بالعثور على أكثر أماكن الإقامة غرابة وروعة. يكشف الفلتر عن منازل وقوارب وكبائن رائعة متاحة للإيجار، ابتداء من ملاذ الخيزران الرومانسي في بالي إلى كوخ على شكل عش الغراب في تايلاند، ومن منزل على شكل جيتار في كوريا الجنوبية إلى صومعة صواريخ تم تحويلها في نيو مكسيكو، ونزل على شكل بقرة في سوفولك. فيما يلي أفضل 10 مرافق سياحية غريبة تم اختيارها :

فندق أورا هاوس، بالي إندونيسيا
يحتوي هذا المنزل المصنوع من الخيزران والذي يقع على الضفة الغربية لنهر أيونغ على غرفتي نوم رومانسيتين جدًا ومطبخ ومساحة معيشة ومسبح خاص. ويعتبر جو المنزل مثالياً للأشخاص الذين يتطلعون إلى الانفصال عن حياتهم في المدينة المزدحمة. يتسع المنزل لأربعة أشخاص، ويبدأ سعر اللية فيه من 300 دولار أمريكي.

ليفي غرينز، شيانغ ماي، تايلاند
تم بناء المنزل غير المعتاد على شكل فطر والمعروف باسم "ليفي غرينز" في البداية ليكون جزءًا من مركز للتأمل. ويضم المكان حديقة عضوية ومساحة شواء في الهواء الطلق، وتكييفًا. عند الكتابة عن العقار المستأجر وبنيته الطينية، يقول المالك: "نعتقد أن أجسامنا ستمتص طاقة جيدة من الأرض، وهذا يعني أن المنزل الترابي يجعلك قريبًا من الطبيعة ويزيل الطاقة السيئة". "مكاننا مليء بالزهور والأشجار. قد ترى جزءًا من الطبيعة مثل الطيور والصراصير والضفادع والسحالي والفراشات والبق والحشرات في حديقتنا" داخل المبنى الذي تبلغ مساحته 376 قدمًا مربعًا (35 مترًا مربعًا)، سيجد الضيوف غرفتي نوم، مع اثنين من الفوط في الطابق العلوي وسرير واحد في الطابق الأرضي. يتسع المنزل لثلاثة أشخاص وتبلغ تكلفته 12 دولاراً في الليلة.

نزل "إموشنال هيلنغ"، مقاطعة جيونج جي، كوريا الجنوبية
يتميز هذا المنزل الذي يتخذ شكل الغيتار في كوريا الجنوبية بشقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة، والتي تتمتع بإمكانية الوصول الحصري إلى التراس الموجود على السطح. يمكنك الاستمتاع بالطبيعة المفتوحة في الطابق الثالث، أو يمكنك القيام بنزهة في الحديقة. يمكنك أيضًا أخذ دروس في عزف الغيتار في الطابق الأرضي للمبنى. يخت روندافوس لاند، تكساس، الولايات المتحدة لا داعي للقلق بشأن حرارة الشمس في هذا اليخت الذي يقع في اليابسة. يعتبر اليخت مكاناً مثالياً للتخييم، وهو بعيد عن أماكن التخييم الأخرى في العراء لذا فإنه يتمتع بخصوصية كاملة. في الخارج، سيجد الضيوف حفرة نار وشواية فحم ووحدة دش مع مرحاض سماد. أما داخل المركب ستجد غرفة نوم واحدة ومساحة للمعيشة ومطبخًا به موقد ومياه جارية وحتى دفة كاملة مع عجلة قيادة قبطان.

فيلا كاسا أكانتيلادو، الأندلس، إسبانيا
تقع فيلا كاسا أكانتيلادو في منطقة سالبورينا، وتتميز بإطلالة جميلة على البحر. أهم ما يميز مكان الإقامة هذا هو منطقته الخارجية الخاصة مع مسبح (يمكن تسخينه مقابل 5 يورو إضافية في الليلة)، وحديقة، وتراس مفتوح، ومرافق شواء، ودش في الهواء الطلق، إضافة إلى إطلالته الرائعة على البحر والجبال القريبة.ضم المنزل المكون من طابقين ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات ومساحة معيشة ومطبخ، ويتسع لستة أشخاص وتبلغ تكلفة الليلة فيه قرابة 325 دولاراً أمريكياً.


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة