تشكيل لجنة إصلاح في قرية “اللقية”.. و”إفشاء السلام” في النقب تبارك الخطوة

تشكّلت في قرية اللقية في منطقة النقب، أمس الجمعة، لجنة إصلاح، تضم نخبة من أهل الإصلاح في البلدة، وذلك بهدف مواكبة قضايا اللقية ومشاكلها والسعي في حلّها بل تفاقمها.

جاء ذلك خلال اجتماع تحضيري لأعضاء اللجنة، حيث أكد الحضور أنه “لطالما ضربت اللقية المثال في المحبة والوئام والتكافل، وكانت دوما السباقة لكل أنواع الخيرات”. بحسب بيان صادر عن اللجنة.

ودعا الحضور أهالي اللقية إلى أن “يعتمدوا هذه اللجنة في مشاكلهم وقضاياهم، وأن يساهموا في دعمها لتكون عنوانا لكل أبناء البلدة”.

 

واتُفق على أن يكون الأستاذ يوسف ابو سعد منسق لجنة الإصلاح في اللقية، مشيرا في كلمته خلال الاجتماع إلى أن “الأمانة ثقيلة وأنه يثمن غاليا ثقة أعضاء اللجنة، وانّه لن يألو جهدا في سبيل إصلاح ذات البين مع إخوانه أعضاء اللجنة، موضحا أنه يمكن لكل “فرد يجد في نفسه القدرة والكفاءة أن ينضم لهذا الركب الطيب”. كما قال.

من جانبه أعرب الشيخ أسامة العقبي، رئيس لجان “إفشاء السلام” في منطقة النقب، عن تقديره لهذه الخطوة التي قام بها الأهل في اللقية، داعيا إلى تشكيل لجان إصلاح في كل قرية من بلدات النقب.

وكتب في حسابه على موقع التواصل “فيسبوك”: “لجنة افشاء السلام في النقب تثمن وتقدر وتبارك اقامة لجنة اصلاح في قرية اللقية، نتمنى على الاهل في كل قرانا في النقب أن تكون قرية اللقية نموذجا يحتذى به لإقامة لجان اصلاح معتمدة في كل بلداتنا في النقب، لكي نحافظ على السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي. بوركتم أهلنا في قرية اللقية”.

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة