مهرجان كان السينمائي 2022 يستهلّ إطلالاته بأفخم الفساتين

بدأت فعاليات مهرجان كان السينمائي 2022، وبدأت الأنظار تتجه إلى سجادته الحمراء وما ستسقبله من إطلالات للنجمات العالميات اللواتي لطالما تألقن بخياراتهن الفاخرة في هذه المناسبة.

جوليان مور Julianne Moore

البداية مع النجمة جوليان مور Julianne Moore التي كانت أولى الحاضرات إلى المهرجان. اختارت جوليان فستاناً باللون الأسود ذات ياقة على شكل حرف V من توقيع دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، زيّنته بعقد فاخر من الماس والزمرد من علامة بولغري Bulgari.

إيفا لونغوريا Eva Longoria

إيفا لونغوريا Eva Longoria - الصور من حساب دار ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti على إنستغرام

النجمة السمراء إيفا لونغوريا Eva Longoria اختارت أيضاً اللون الأسود على فستان ماكسي من الشيفون مزيّن بالكشاكش من توقيع دار ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، اختارت له عقد تشوكر ومجموعة من الخواتم الناعمة من شوبارد Chopard وانتعلت حذاء من أكوازورا Aquazzura.

 

كارولين دور Caroline Daur


مدوّنة الموضة العالمية كارولين دور Caroline Daur اختارت إطلالة ناعمة ومنعشة لتطلّ بها على سجادة كان الحمراء، فتألقت بفستان قصير باللون الوردي نسّقته مع حقيبة وحذاء باللون نفسه. الإطلالة حملت توقيع دار فالنتينو Valentino.

ديبيكا بادكون Deepika Padukone


أما النجمة الهندية ديبيكا بادكون Deepika Padukone فقد اختارت أن ترتدي الساري الهندي من توقيع علامة صبياساشي Sabyasaachi زيّنته بإكسسوارات مرصّعة من توقيع المصمّم نفسه.

 

تاليا ستورم Tallia Storm


الفنانة الموسيقية تاليا ستورم Tallia Storm اختارت إطلالة منعشة بألوان مرحة لتطلّ بها في مهرجان كان السينمائي هذا العام، فارتدت فستاناً من تصميم دار يانينا كوتور Yanina Couture.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة