الناصرة: لوائح اتهام واغلاق محلات تجارية بعد ضبط عمال من الضفة

شرطة لواء الشّمال تواصل نشاطها الحازم ضدّ ظاهرة تشغيل واستضافة المقيمن غير الشّرعيّين في المنطقة

 

في اطار النّشاط المبادر لشرطة النّاصرة بالتّعاون مع جميع الوحدات الخاصّة قام أفراد الشّرطة بنشاط ضدّ ظاهرة الإقامة غير الشّرعيّة في إسرائيل بما في ذلك تشغيلهم واستضافتهم.

 

خلال النشاط تمّ رصد محلّين تجاريّين في الحيّ الشرقيّ في النّاصرة رُصد بهم 8 اشخاص مشتبهين من سكّان الضّفّة بدون تصاريح إقامة ودخول إلى دولة إسرائيل. كما تمّ رصد رصد غرف لإستضافتهم.

 

في غضون ذلك تمّ القاء القبض على 8 المشتبهين وتمّ توقيف 3 مشغّلين ومضيفين من سكّان النّاصرة. كما تمّ القاء القبض على احد المشغّلين من سكّان النّاصرة (35) عامًا.

 

تمّت إحالة المشتبهين إلى مركز الشّرطة للتّحقيق، وفي غضون تحقيق سريع ومهنيّ تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ 3 مشتبهين حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّهم. كما تمّ اصدار امر إغلاق لمحلّ تجاريّ وسيتمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ احد المشغّلين.

 

شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها السّريّ والعلنيّ ضدّ ظاهرة المقيمين غيّر الشّرعييّن وكلّ من يمدّ لهم يدّ العون في أماكن إقامة او تشغيلهم واستضافتهم بشكل غير قانونيّ في المنطقة، لتطبيق القانون ومنع أحداث جنائيّة وحتّى إرهابيّة مستقبليّة.

 

شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها في تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين لضمان أمنهم وسلامتهم على مدار السّاعة ولا سيما تقديم المشتبهين والمخالفين للعدالة.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة