بلدية الناصرة تنفذ مشروع المنطقة الصناعية الشمالية

تقوم بلدية الناصرة من خلال شركة " جروفيت" بتنفيذ مشروع المنطقة الصناعية الشمالية بمساحة 105 دونمات نبدأ ببناء ما مساحته 40 الف متر مربع من مجموع 180 الف متر مربع سيتم بنائه في هذه المنطقة.
وبهذا تقوم بلدية الناصرة بعد الأتفاق مع وزارة الأقتصاد بأنهاء العمل خلال أشهر قريبة وكذلك اتاحة المجال لأصحاب المصالح والورشات النصراوية الموجودين في المواقع داخل المدينة الانتقال الى منطقة صناعية جديدة تابعة للناصرة تقدم لها الخدمات من بلدية الناصرة.
هناك ما يقارب 35 دونم سيتم تقسيمهم الى قسائم وبيعهم الى أصحاب المصالح والورشات لاقامة مباني صناعية في المنطقة الصناعية الشمالية.
وتعمل الشركة المنفذة للمشروع بأقامة كذلك موقف للشاحنات والباصات للوقوف فيها قريباً من المنطقة الصناعية ذلك ان القطار الخفيف سيمر بمحاذاة المنطقة الصناعية وهناك محطة مركزية قريبة من المنطقة.
هناك افق مستقبلي لكل أولئك الباحثين عن آيجاد موقع لأقامة ورشاتهم الصناعية بحيث بعد تجهيز المساحة المعدة للمبادرين يصبح بأمكانهم شراء القسائم وإقامة مصالحهم عليها.
سنقوم في البلدية بتوجيه كل المستفسرين الراغبين في الحصول على معلومات تفيد تخطيطاتهم بهذا الشأن من خلال مهندس بلدية الناصرة المهندس احمد جبارين.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة