رومانسية وأكشن وأحداث تاريخية.. ملامح أفلام موسم عيد الأضحى 2022

اتضحت الخريطة الرئيسية لموسم أفلام عيد الاضحى القادم، وذلك بعد اعلان الكثير من النجوم المشاركين في هذا الموسم عن ملامح من قصص أفلامهم ، ومن خلال التقرير التالي سنستعرض الأفلام التي أعلن عن دخولها رسمياً القائمة المبدئية لأفلام عيد الأضحى.
بحبك
يخوض النجم تامر حسني موسم أفلام عيد الأضحي بفيلم " بحبك"، وكشف تامر حسني عن الإعلان الدعائي للفيلم، كما روج له بمقطع من أغنية "هدلعني"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع " انستجرام".
وتبين من خلال الاعلان أن القصة الرئيسي للفيلم تدور في إطار رومانسي، من خلال قصة حب الأولى تجمعه بالفنانة هنا الزاهد والثانية بالفنانة وهدى المفتي.
ومن خلال البرومو التشويقي للفيلم كشف تامر حسني عن 3 نظريات أو فلسفة يتبعها في أي قصة حب يخوضها وهى كتالي..." هي كلمة بتتقال في ثانية بس بيترتب عليها عمر كامل، بحبك" ... " - أي أتنين بيحبوا بعض بجد، مستحيل حد فيهم يحس حاجة لوحده"...- في الحياة بنتعلم كل حاجة لوحدنا، إلا القسوة بييجي حد يعلمها لنا".
ويخوض تامر حسني تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى من خلال فيلم "بحبك"، وذلك بجانب لعب دور البطولة وتأليف الفيلم أيضًا، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج" لشقيقه المنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.
كشف تامر حسني عن 3 نظريات في الحب والعلاقات العاطفية، يقدمهم خلال فيلم "بحبك".


عمهم
أما ثاني الأفلام والتي أعلن عن دخولها قائمة أفلام عيد الأضحى، فكانت من نصيب الفنان محمد إمام، حيث نشر بوستر الفيلم عبر حسابه على موقع " انستغرام"، وظهر من خلاله إمام منفرداً ويرتدي "كاب" وتيشرت أبيض وممسكاً بيده جنزير حديد، وينظر إلى الجمهور ، إشارة منه بأن الأكشن سيكون محور العمل الأساسي.
وفيلم"عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر.


يوم 13
بعد سلسلة من التأجيلات استمرت قرابة العامين، بدأ أبطال وصناع فيلم يوم 13 الترويج للعمل، حيث نشر الفنان أحمد داود، التيزر التشويقى الأول للعمل الذى تدور أحداثه في إطار رعب مثير، ويعد الفيلم التجربة الأولى في السينما التي تقدم بتقنية الـ ، وعلق على الفيديو قائلا .. "يوم ١٣ ..أول فيلم عربي روائي في العالم3D
والفيلم بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله.


كيرة والجن
من الأفلام التي ينتظرها الجمهور في موسم عيد الأضحى، وتعرض الفيلم أيضاً لمجموعة من التأجيلات بسبب انتشار فيروس كورونا وقتها.
وخلال تصريحات تلفزيوينة، تقول الفنانة هند صبري احدى المشاركات في الفيلم، إن فيلم كيرة والجن، سيعرض في عيد الأضحى المقبل، مشيرة إلى أن الفيلم استغرق 3 سنوات، ما بين التصوير والتحضيرات الخاصة بالعمل
"كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى أبان ثورة 1919،
الفيلم من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز وسيد رجب وهند صبري وروبي وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي وعارفة عبد الرسول ومحمد عبد العظيم وتامر نبيل ويعد التعاون الخامس الذي يجمع المخرج مروان ‏حامد ‏مع المؤلف أحمد مراد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة