بالصور.. هيفاء وهبي بإطلالة مميزة في شوارع باريس

فاجأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بإطلالة مميزة باللون الأسود من شوارع العاصمة الفرنسية "باريس".

ونشرت هيفاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة من الصور وهي تسير بشوارع باريس بإطلالة باللون الأسود وجاكيت باللون الزيتي.

وبدت هيفاء بصورة بابتسامة مميزة وهي بغاية السعادة ونالت الصور إعجاب متابعيها واصدقائها وزملائها الذين عبروا عن إعجابهم بإطلالتها وجمالها.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت هيفاء قد غابت عن الموسم الدرامي الرمضاني المنصرم حيث انها لم تشارك بأي عمل درامي في حين كانت آخر مشاركة لها من خلال بطولة مسلسل "أسود فاتح" الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

وتعود هيفاء وهبي بفيلم "أشباح أوروبا" الذي دخل سباق أفلام العيد إلى السينما بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز فيما ظهرت كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتا"، إضافة إلى مشاركتها أيضًا كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمي وهنا الزاهد فى شهر رمضان 2019.

وانشغلت هيفاء وهبي خلال الفترة الأخيرة بتصوير فيلمها "رمسيس في باريس" رفقة الممثل مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، أوس أوس، محمد ثروت ومحمود حافظ، ويتم تصوير العمل في العاصمة الفرنسية باريس، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة