أبو عبيدة: المساس بالسنوار أو أي من قادة المقاومة هو إيذانٌ بزلزالٍ في المنطقة

حذر أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس، السلطات الاسرائيلية وقيادتها من المساس بالقائد يحيى السنوار أو أي من قادة المقاومة.

وقال أبو عبيدة في تصريح مقتضب مساء السبت، " في ضوء تهديدات العدو الجبان.. فإننا نحذر وننذر العدو وقيادته الفاشلة بأن المساس بالأخ المجاهد القائد يحيى السنوار أو أيٍّ من قادة المقاومة هو إيذانٌ بزلزالٍ في المنطقة وبردٍّ غير مسبوق، وستكون معركة سيف القدس حدثاً عادياً مقارنةً بما سيشاهده العدو، وسيكون من يأخذ هذا القرار قد كتب فصلاً كارثياً في تاريخ الكيان وارتكب حماقةً سيدفع ثمنها غالياً بالدم والدمار".

وعقب عملية "إلعاد" البطولية الأخيرة، التي هزت "تل أبيب" سادت دعوات تحريضية من وسائل إعلام وكتّاب (إسرائيليين) تحرض على اغتيال قائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار، بعد تصريحاته الأخيرة الداعية لتنفيذ عمليات بالبلطات في .ظل عدم توفر السلاح

ونشرت مختلف القنوات المتلفزة مقتطفات من خطاب السنوار الأخير بغزة، الذي حذر الاحتلال فيه من استمرار اقتحاماته للأقصى، داعيًا لتصعيد العمليات ضد الاحتلال وفي عمق المدن المحتلة عام 1948.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة